تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيبمع عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الش

الأهلي,النادي الأهلي,الزمالك,طلائع الجيش,إنبي,بيراميدز,طنطا,عبدالله السعيد

الإثنين 29 أبريل 2024 - 07:22

اخييرا..عبد الله السعيد لاعبا في الزمالك بعد مفاوضات 6 سنوات 

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، مع عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.



وتأخرت صفقة انضمام عبدالله السعيد للزمالك لما يقرب من 6 سنوات، بعدما ارتبط اسمه بالانتقال للقلعة البيضاء موسم 2018 قادما من الأهلي، قبل أن يجدد للأهلي ويرحل عنه للسعودية ثم العودة لبيراميدز، وفشل مسئولو الزمالط طوال هذه الفترة في ضم اللاعب في كل موسم انتقالات.

وتواجد مسئول من نادي الزمالك، داخل مقر نادي بيراميدز لضم عبد الله السعيد وقيده في قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الجارية وبالفعل تم استلام الاستغناء الخاص باللاعب بعد شرائه بمبلغ 15 مليون جنيه. 

يذكر أن إدارة بيراميدز أخطرت مسؤولي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، بموافقة النادي على بيع عبد الله السعيد للنادي الأبيض في يناير الجاري، وخاصة أن رغبة عبد الله السعيد في الانتقال للزمالك كان لها الدور الأكبر في حسم الأمور، لينتقل عبد الله السعيد رسميا للزمالك.

 صفقات الزمالك الجديدة

وتعاقد الزمالك مع الفلسطيني ياسر حمد، بجانب الجناح الأوغندي ترافيس موتيابا، وأحمد حمدي، لاعب خط وسط النادي الأهلي ونادي مونتريال الكندي السابق لمدة 3 سنوات ونصف، وزيادة كمال لاعب وسط إنبي على سبيل الإعارة موسمين ونصف، ومحمد شحاتة لاعب وسط طلائع الجيش إعارة لنهاية الموسم، ومحمد عاطف لاعب طنطا 3 مواسم ونصف.