حرص عدد كبير من الجمهور على ألتقاط صور تذكارية مع الفنان أحمد العوضى أثناء تصوير مشاهد من مسلسله الجديد حق ع

فن,ميدو,أحمد العوضي,ياسمين عبدالعزيز,وفاء عامر,ضرب نار,مسلسل حق عرب,مسلسلات رمضان 2024,رمضان 2024,رياض الخولى,دنيا المصرى

الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 12:39

أحمد العوضي في "حق عرب" بشارع المعز

أحمد العوضي
أحمد العوضي

حرص عدد كبير من الجمهور على ألتقاط صور تذكارية مع الفنان أحمد العوضى، أثناء تصوير مشاهد من مسلسله الجديد "حق عرب" بشارع المعز.



ويقدم "العوضي" خلال مسلسل "حق عرب"، البطولة المطلقة الأولى في دراما رمضان 2024، بعدما قدم في رمضان الماضي مسلسل "ضرب نار" مع النجمة ياسمين عبد العزيز، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، وشارك في بطولته ماجد المصري، مها نصار، هدى الإتربي، انتصار، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، ضياء عبد الخالق، تامر مجدى، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي.

 
 

أبطال مسلسل "حق عرب"

مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضى، رياض الخولى، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجي.

أحداث مسلسل "حق عرب"

تدور أحداث مسلسل "حق عرب" في إطار التشويق والإثارة داخل أحد الأحياء الشعبية في القاهرة، ويجسد "العوضي" خلال أحداث المسلسل شخصية "سالم" شاب يتعرض للعديد من المغامرات، ويقع في غرامه الفتاة التي تسكن معه في الحي وتدعى "حنان" وتقدم شخصيتها النجمة الشابة هدى المفتي.