اقترب حسام حسن من تدريب منتخب مصر خلفا للبرتغالي روي فيتوريا والذي تمت إقالته من منصبه بعد خيبة الخروج المبك

مصر,شوقي غريب,كأس الأمم الإفريقية,إفريقيا,المصري البورسعيدي,اتحاد الكرة,المصري,الدوري الممتاز,حسام حسن,أفريقيا,كيروش,الفرصة,فيتوريا,شغل

الأحد 28 أبريل 2024 - 23:29

حسام حسن يقترب من تدريب منتخب مصر

حسام حسن
حسام حسن

اقترب حسام حسن، من تدريب منتخب مصر، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا والذي تمت إقالته من منصبه بعد خيبة الخروج المبكر من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.



ويبحث مجلس إدارة اتحاد الكرة في الوقت الراهن التعاقد مع مدرب وطني لتدريب المنتخب بدلا من استقدام مدرب أجنبي جديد يكلف خزانة الجبلاية ملايين من الدولارات أيضا في ظل الأصوات التي تطالب وتناشد بمنح الفرصة لحسام حسن نظرا لقوة شخصيته وخبراته الدولية عندما كان لاعبا وبعد أن أصبح مدير فني لعدد كبير من أندية الدوري الممتاز.

وتردد أيضا إسناد مهمة المنتخب الوطني لكل من علي ماهر المدير الفني السابق لفريق المصري البورسعيدي أو لضياء السيد الذي شغل منصب المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

كما ارتبط اسم شوقي غريب بقيادة المنتخب الأول نظرا لتاريخه التدريبي الكبير سواء عندما كان مساعدا لحسن شحاتة بالجيل الذهبي للفراعنة والذي حقق الثلاثية التاريخية لأمم أفريقيا أو عندما كان مدربا لمنتخب الناشئين وبعدها المنتخب الأوليمبي والذي قاده للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.