أعلنت شركة كونتكت لخدمات الدفع الإلكتروني Contact Pay الرائدة في حلول الدفع وإحدى شركات مجموعة كونتكت الرائ

الأهلي,الخدمات المالية,الدفع الإلكتروني,العملاء,المالية,السوق المصري,المصري,المدفوعات الإلكترونية,كونتكت,اليوم,حلول الدفع

الأحد 28 أبريل 2024 - 00:41

«كونتكت» و«الأهلي ممكن» يتشاركان لتحسين خدمات الدفع في مصر

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

أعلنت شركة كونتكت لخدمات الدفع الإلكتروني "Contact Pay"، الرائدة في حلول الدفع وإحدى شركات مجموعة كونتكت الرائدة في مجال الخدمات المالية غير المصرفية، اليوم الاثنين، عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجية مع شركة “الأهلي ممكن"، الرائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية والتكنولوجيا المالية، لتيسير عمليات الدفع لعملاء كونتكت في مصر عبر توفير خَيار دفع أقساط كونتكت في قنوات الدفع التابعة للأهلي ممكن. 



وقع من جانب كونتكت المهندس أحمد عبدالحكيم، العضو المنتدب لـ كونتكت لخدمات الدفع الإلكتروني، عن الاتفاقية، فيما وقع من جانب الأهلي ممكن المهندس أحمد عنايت، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للأهلي ممكن.

الشراكة تأتي لتيسير عمليات الدفع للعملاء في جميع أنحاء مصر

تعكس هذه الشراكة رؤية مشتركة بين الشركتين لتيسير عمليات الدفع للعملاء، وذلك من خلال فروع ونقاط البيع التابعة لـ "الأهلي ممكن" المتواجدة في جميع أنحاء مصر بأكثر من 90 ألف نقطة بيع وأكثر من 5 ملايين مستخدم. يُشير إلى أن "كونتكت" لها وجود جغرافي في معظم محافظات مصر ، وتقدم خدماتها في المناطق الريفية بتغطية كاملة واحترافية كما تقدمها في المدن في كل محافظات مصر. 

كما تمثل هذه الشراكة تكاملًا استراتيجيًا بين كونتكت لخدمات الدفع الإلكتروني كشركة متخصصة في حلول الدفع، وبين "الأهلي ممكن" كمقدمي حلول دفع إلكتروني ونقاط بيع في جميع أنحاء مصر، خاصة في المناطق الريفية، ويعزز هذا التعاون من سهولة وسرعة وصول العملاء إلى خدمات "كونتكت" عبر التغطية الواسعة لـ "الأهلي ممكن".

أحمد عبدالحكيم: متحمسون لهذه الشراكة الاستراتيجية مع 'الأهلي ممكن

وفي تصريحه بخصوص الاتفاقية، أكد المهندس أحمد عبدالحكيم، العضو المنتدب لـ كونتكت لخدمات الدفع الإلكتروني: "نحن متحمسون لهذه الشراكة الاستراتيجية مع 'الأهلي ممكن'، حيث تأتي في إطار التزامنا بتقديم خدمات الدفع بأعلى معايير الأمان والفعالية. هذه الاتفاقية تفتح أفقًا جديدًا للعملاء لإتمام معاملاتهم المالية بكل يسر وسهولة في جميع أنحاء البلاد".

مهاب جمال: الشراكة تفانينا في تقديم تجارب دفع سلسة ومبتكرة

من جهته، أشار مهاب جمال، نائب الرئيس التنفيذي بالأهلي ممكن : "تعكس هذه الشراكة تفانينا في تقديم تجارب دفع سلسة ومبتكرة، نحن واثقون من أن هذه الخطوة ستعزز من قدرة عملائنا على الوصول إلى خدمات كونتكت بشكل أسهل وأسرع من خلال فروعنا ونقاط البيع المنتشرة في جميع أنحاء البلاد".

أحمد عنايت: التعاون مع شركة «كونتكت»  استكمالا لاستراتيجية التوسع وتقديم خدمات متنوعة و تعزيز خدمات دفع آمنة و سهلة

كما أضاف المهندس أحمد عنايت العضو المنتدب و الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي ممكن، أن التعاون مع شركة كونتكت، يأتي استكمالا لاستراتيجية التوسع وتقديم خدمات متنوعة و تعزيز خدمات دفع آمنة و سهلة و سريعة للمستهلكين في السوق المصري.

سعيد زعتر: تأتي هذه الخطوة في إطار رؤيتنا لتحقيق مجتمع مالي غير نقدي

وختامًا، أعرب سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية، عن رؤيته للمستقبل، قائلاً: "تأتي هذه الخطوة في إطار رؤيتنا لتحقيق مجتمع مالي غير نقدي، حيث نسعى دائمًا لتقديم حلاً مبتكرًا ومستدامًا لاحتياجات عملائنا. نحن نؤمن بأهمية تكامل الخدمات المالية مع تقنيات الدفع الحديثة لتلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل وأسهل".