افنتتحت الجمعية المصرية للتأمين التعاونى اليوم فرعها الخامس عشر بمحافظة أسوان بحضور يحيى العجمى رئيس مجلس الإد

التأمين,الصعيد,التضخم,أقساط التأمين,أسوان,جهاز تنمية المشروعات,تنمية المشروعات,المشروعات المتوسطة,اليوم,تنمية,الجمعية,أبو

الأحد 28 أبريل 2024 - 03:36

قطار جمعية التأمين التعاوني يصل محطته الـ15 في أسوان

جانب من الحدث
جانب من الحدث

افنتتحت الجمعية المصرية للتأمين التعاونى اليوم فرعها الخامس عشر بمحافظة أسوان بحضور يحيى العجمى رئيس مجلس الإدارة ومصطفى أبو العزم عضو مجلس الإدارة المنتدب ولفيف من قيادات من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والبنك الأهلى المصرى والبنك الزراعى.



وقال مصطفى أبو العزم عضو مجلس الإدارة المنتدب إن الجمعية المصرية للتأمين التعاونى وجهت بوصلتها إلى الصعيد بإفتتاح فرعها الخامس عشر بمحافظة أسوان أحد أهم محافظات الوجه القبلى والتى تشهد حاليا نهضة تنموية كبيرة.

وأضاف أن الجمعية استهدفت الإنتشار الجغرافى فى مختلف محافظات الجمهورية خاصة لعملائنا اللذين بحاجة ماسة لأن نكون على مسافة قريبة منهم فعليا بالتوازى مع خطة التحول الرقمى لزيادة قاعدة عملاء الجمعية.

وكشف أبو العزم أن فرع أسوان سيخدم أصحاب المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بإعتبارهم الشرائح التى تركز الجمعية المصرية للتأمين التعاونى على إستقطابها بهدف حمايتهم وتأمين مشروعاتهم للحفاظ على قيمتها خاصة مع تزايد نسبة التضخم الحالية وارتفاع تكلفة الخطر .

وأشار أبو العزم إلى أن الجمعية وضعت خطة إستراتيجية خلال الأعوام الأخيرة ترتكز على توفير تغطيات تأمينية جديدة بالسوق المصرية لزيادة قاعدة عملائها بجانب التوسع الجغرافي عبر تدشين فروع جديدة بما يسهم في زيادة محفظة أقساط التأمين للجمعية.