يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أزمة غيابات كثيرة في المباراة القادمة أمام ميدياما الغاني ال

الأهلي,النادي الأهلي,دوري أبطال إفريقيا,إفريقيا,أفريقيا,محمد الشناوي,دوري أبطال أفريقيا,كريستو,شباب بلوزداد,ديانج,يانج أفريكانز,أبو,تاو,محمود الزنفلي

الخميس 2 مايو 2024 - 11:28

أزمة بوسط ملعب الأهلي أمام ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي وشباب بلوزداد
الأهلي وشباب بلوزداد

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أزمة غيابات كثيرة في المباراة القادمة أمام ميدياما الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.



ويواجه النادي الأهلي فريق ميدياما الغاني في السادسة مساء يوم الجمعة القادم، على ملعب بابا يارا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضحت قناة الأهلي،  أنه تأكد استبعاد كل من محمد الشناوي وأحمد نبيل كوكا ومحمود متولي وخالد عبد الفتاح من مباراة ميدياما الغاني، بسبب الإصابات المختلفة، بالإضافة إلى مروان عطية، الذي يبتعد لتراكم البطاقات الصفراء، بعد حصوله على بطاقة جديدة في مباراة شباب بلوزداد.

ويغيب عن مباراة الأهلي أمام ميدياما الثنائي محمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد، لعدم قيدهما في قائمة المارد الأحمر الإفريقية، كما أكدت قناة النادي أنه من المحتمل ابتعاد أليو ديانج عن الملاعب لفترة تصل إلى شهر أو شهر نصف، لاحتمالية خضوعه لجراحة في الركبة.

وأكدت قناة الأهلي أن الفريق ينظر حاليًا فقط لموقف الثلاثي وسام أبو علي وبيرسي تاو ومحمد الضاوي كريستو من المشاركة في مباراة ميدياما، إذ يمثل هذا الثلاثي محور عمل الجهازين الفني والطبي خلال الـ 72 ساعة القادمة.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال أفريقيا برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة عن شباب بلوزداد، صاحب المركز الثاني، بالتساوي مع يانج أفريكانز التنزاني، فيما يحتل ميدياما المركز الرابع برصيد 4 نقاط.