انعش الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف خزينة النادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية بمبلغ 350 ألف دولار

الأهلي,أفريقيا,صن داونز,الوداد,كاف,القلعة,شباب بلوزداد الجزائري,شباب بلوزداد,الاتحاد الأفريقي لكرة القدم,السوبر الأفريقي

الإثنين 6 مايو 2024 - 10:09

«كاف» ينعش خزينة الأهلي قبل مواجهة ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي وشباب بلوزداد
الأهلي وشباب بلوزداد

انعش الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، خزينة النادي الأهلي، خلال الأيام القليلة الماضية، بمبلغ 350 ألف دولار، تمثل القسط الثاني من مكافأة المشاركة في النسخة الأولى من بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم "دوري السوبر الأفريقي".



وتوّج نادي صن داونز الجنوب أفريقي بالنسخة الأولى من دوري السوبر الأفريقي، والذي أطاح بالأهلي من نصف نهائي البطولة في نوفمبر الماضي.

وتبلغ قيمة مكافأة الأهلي من المشاركة فى هذه النسخة بعد الخروج من نصف النهائي مليون و700 ألف دولار، حصل منها النادي على مليون دولار نهاية ديسمبر الماضي، ثم حصل منذ أيام على 350 ألف دولار، وسيحصل على نفس المبلغ (350 ألف دولار) في يونيو المقبل حسب المراسلات بين القلعة الحمراء والاتحاد الأفريقي للعبة.

ويستعد الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني في السادسة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

ويقع فريق الأهلي في المجموعة الرابعة من عمر دورى أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

ويأمل الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، تحقيق اللقب الثانى عشر فى النسخة الحالية.