أعلنت شركة أليانز للتأمين بمصر التابعة لتحالف سانلام أليانز عن اختتام بطولة رياضة البادل الأولى من نوعها في م

التأمين,مصر,القاهرة,أليانز للتأمين,قطاع التأمين,التعاون الدولي,الرياضة,الفرصة

السبت 27 أبريل 2024 - 16:40

أليانز بمصر تختتم فعاليات بطولة البادل الأولى من نوعها في مصر

ختام بطولة البادل برعاية أليانز
ختام بطولة البادل برعاية أليانز

أعلنت شركة أليانز للتأمين بمصر التابعة لتحالف سانلام أليانز، عن اختتام بطولة رياضة البادل الأولى من نوعها في مصر والتي استمرت على مدار خمسة أيام بمشاركة 132 فريقًا، والتي نظمتها شركة أليانز بمصر وذلك في إطار شراكتها مع أكاديمية “SR Padel” والتي بدأت في عام 2019.



واستضافت البطولة لأول مرة لاعبين عالميين في القاهرة. وتعكس الشراكة مع أكاديمية “SR Padel” إيمان "أليانز" بمسئوليتها المجتمعية كشركة رائدة في قطاع التأمين تُولي اهتمامًا خاصًا بدعم الرياضة والرياضيين في مصر، وتعزيز التعاون الدولي في المجال الرياضي.

8 آلاف لاعب في مصر يمارسون لعبة البادل 

وتشهد مصر مؤخرًا انتشارًا سريعًا لهذه الرياضة، ويعود ذلك إلى سهولة ممارستها حيث يقدر عدد اللاعبين حاليًا بـحوالي 8 آلاف لاعب في مصر من مختلف المستويات. وتأتي هذه البطولة كخطوة هامة لتعزيز تواجد رياضة البادل في مصر على الساحة العالمية.

أليانز توفر الفرصة للاعبين المصريين لمقابلة عمالقة رياضة البادل

حيث توفر الفرصة للاعبين المصريين لمقابلة عمالقة رياضة البادل مثل اللاعبان الأرجنتينيان العالميان تيتو ألماندي، وتوليتو أجويرو، وتسمح أيضًا للاعبين من كافة الفئات سواء هواة أو محترفين بالمشاركة بها. ودائمًا ما تحرص أليانز بمصر على دعم الرياضة بما يساهم في بناء مجتمع صحي مهتم بالرياضات المختلفة، حيث تأتي الرياضة على رأس المقومات الداعمة للمجتمعات الصحية وبناء جسور من الثقافات.

شراكة أليانز بمصر مع أكاديمية «SR Padel» تمثل إضافة مهمة إلى سجلها الحافل في دعم الرياضة

يذكر أن، شراكة أليانز بمصر مع أكاديمية «SR Padel» تمثل إضافة مهمة إلى سجلها الحافل في دعم الرياضة، والذي يشمل رعاية سفرائها من أبطال مصر الأوليمبين والبارالمبيين ورعايتها للجنة البارالمبية المصرية في عام 2017، حيث أصبحت الشريك التأميني الحصري للجنتين الأولمبية والبارالمبية الدوليتين منذ عام 2021.

وأطلقت مسابقة Allianz Athlete Experience في 2021 والتي تعد الأولى من نوعها في القطاع الخاص، فضلًا عن توقيعها عقد لتقديم الرعاية الحصرية للاتحاد والمنتخب الوطني لكرة السلة العام الماضي.