أذاعتشبكة قنوات الحياة البرومو التشويقي لمسلسلات رمضان 2024 التي من المقرر أن تعرض عبر شاشتها في شهر الكريم

المستقبل الاقتصادي,شهر رمضان,ريهام حجاج,مصطفى شعبان,أحمد داش,مسلسل,المتحدة,نور,مسار إجباري,مسلسلات رمضان 2024,رمضان 2024

الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 01:34

مسلسلات رمضان 2024 على قنوات الحياة.. «المعلم» حصريا

المعلم على الحياة في رمضان 2024
المعلم على الحياة في رمضان 2024

أذاعت شبكة قنوات الحياة، البرومو التشويقي لمسلسلات رمضان 2024، التي من المقرر أن تعرض عبر شاشتها في شهر الكريم .



وتعرض "الحياة"، خلال شهر رمضان 2024، 4 مسلسلات أبرزهم "المعلم" للنجم مصطفى شعبان الذي يعرض بشكل حصري عبر شاشتها، بالإضافة إلى 3 مسلسلات أخرى.

وينشر «المستقبل الاقتصادي»، مسلسلات رمضان 2024 على قنوات "الحياة"، كما يلي:ـ 

المعلم
المعلم

 

مسلسل "المعلم" 

تدور أحداث مسلسل "المعلم"، في إطار شعبي اجتماعي حيث يجسد الفنان مصطفي شعبان شخصية تاجر سمك في إحدى المناطق الشعبية ويدخل في العديد من الصراعات.

أبطال مسلسل "المعلم"

مسلسل "المعلم" بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، انتصار، هاجر أحمد، سيد رجب، سلوى خطاب، أحمد فؤاد سليم، منذر رياحنة، من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، إنتاج سينرجي تامر مرسي، إخراج مرقس عادل.

صدفة
صدفة

 

مسلسل "صدفة"

وتقدم ريهام حجاج شخصية مدرسة تاريخ، وتدور أحداث مسلسل "صدفة" في إطار من التشويق والدراما الاجتماعية وبالتحديد مشاكل الميراث. 

ويعد مسلسل "صدفة"، التعاون الرابع الذي يجمع بين ريهام والمؤلف أيمن سلامة، بعد أن تعاونا سويا ثلاث مرات من قبل في مسلسلات "جميلة، ويوتيرن ولما كنا صغيرين".

أبطال مسلسل "صدفة"

مسلسل "صدفة"، بطولة ريهام حجاج وخالد الصاوي وعصام السقا ورحاب الجمل، خالد الصاوي، سلوى خطاب، ميار الغيطي، فراس سعيد، رحاب الجمل، عصام السقا، نور إيهاب، رشدي الشامي، ومن وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل مليحة
مسلسل مليحة

 

مسلسل مليحة

وتدور أحداث مسلسل «مليحة»، خلال رمضان 2024، تحت شعار “الحلم والقضية”، القضية الفلسطينية.

أبطال مسلسل مليحة

وشملت قائمة أبطال المسلسل عددا كبيرا من الفنانين منهم:دياب وميرفت أمين، وأمير المصري، وحنان سليمان وأحمد السعدني وسارة عبد الرحمن وعدد من الوجوه الشابة، والعمل من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

 

مسار إجباري
مسار إجباري

 

مسلسل "مسار إجباري"

تدور أحداث "مسار إجباري"، في إطار اجتماعي يحمل كثير من المفاجآت غير المتوقعة، وتجسد الفنانة "صابرين" خلال "مسار إجباري" شخصية والدة عصام عمر، وتجسد "بسمة" ضمن الأحداث شخصية والدة أحمد داش.

أبطال مسلسل "مسار إجباري"

مسلسل "مسار إجباري" بطولة الفنانة صابرين، وعصام عمر وأحمد داش  بسمة، جورى بكر، نور إيهاب، وعدد كبير من الشباب والنجوم الكبار، وهو من تأليف باهر دويدار، إخراج نادين خان، إنتاج المتحدة للإنتاج السينمائي والفني.