كشفت قناة النهار عن مسلسلات رمضان 2024 المقرر عرضها عبر شاشاتها خلال الشهر الكريم هذا الموسم.وتعرض النهار خ

المستقبل الاقتصادي,غادة عادل,روجينا,نيللي كريم,أشرف ذكي,محمد ثروت,مسلسلات رمضان 2024,مسلسلات رمضان 2024 على قناة النهار,قلع الحجر,سر إلهي,لانش بوكس,بـ100 راجل

الجمعة 3 مايو 2024 - 21:34

مسلسلات رمضان 2024 على قناة النهار.. أبرزها قلع الحجر وبـ 100 راجل

مسلسلات رمضان 2024 على قناة النهار
مسلسلات رمضان 2024 على قناة النهار

 كشفت قناة النهار، عن مسلسلات رمضان 2024، المقرر عرضها عبر شاشاتها خلال الشهر الكريم هذا الموسم.



وتعرض النهار خلال رمضان 2024، 5 مسلسلات بالإضافة إلى مسلسل الكرتون “بكار”، منهم ثلاثة بشكل حصري عبر شاشاتها واخرين مناصفة مع قنوات أخرى.

وينشر “المستقبل الاقتصادي”، مسلسلات رمضان 2024 على قناة النهار، كما يلي:ـ

 

 

مسلسل "بـ 100 راجل"

تظهر الفنانة سمية الخشاب، خلال أحداث مسلسلها "بـ 100 راجل"، بدور فتاة شعبية تدعى "غالية"، واضطرتها الظروف الصعبة إلى العمل كسواقة ميكروباص.

أبطال مسلسل "بـ 100 راجل"

"بـ 100 راجل" بطولة سمية الخشاب وباسم سمرة ومحمود عبدالمغني وسلوى خطاب وصلاح عبدالله وإيمان يوسف، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

 

 

مسلسل "لانش بوكس"

تدور أحداث "لانش بوكس"، حول الفرق بين السيدات المتزوجات والعزبات وما يتعرضن لهن حياتهن اليومية بطريقة كوميدية.

وخلال أحداث المسلسل تتعرض الثلاث بطلات، غادة عادل وجميلة عوض وفدوى عابد، لعدد من المفارقات التي تؤدي بهن إلى خوض مغامرات جديدة ومختلفة.

أبطال مسلسل "لانش بوكس"

ويشارك في بطولة مسلسل "لانش بوكس"، غادة عادل وجميلة عوض وفدوى عابد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم سيظهرون كضيوف شرف، تأليف وإخراج هشام الرشيدي.

 

 

مسلسل "قلع الحجر"

تدور أحداث مسلسل "قلع الحجر"، في منطقتي النوبة وقمولة في صعيد مصر، ويتناول حقوق المرأة، ومستوحى من أحداث حقيقية.

أبطال مسلسل "قلع الحجر"

مسلسل "قلع الحجر"، بطولة محمد رياض ورياض الخولي وسهر الصايغ، سوسن بدر، عبد العزيز مخيون ومجموعة من النجوم، وإخراج حسني صالح، وتأليف أحمد وفدي.

 

مسلسل "فراولة"

تدرو أحداث مسلسل "فراولة" في إطار كوميدي، تجسد خلاله الفنانة نيللي كريم شخصية "فراولة" وهي ابنة حارس عقار الذي يجسد دوره النجم حجاج عبدالعظيم.

أبطال مسلسل "فراولة"

مسلسل "فراولة" بطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف، كما من المقرر أن ينضم عدد من الفنانين المرشحين خلال الايام المقبلة، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى.

 

 

مسلسل "المعلم" 

تدور أحداث مسلسل "المعلم"، في إطار شعبي اجتماعي حيث يجسد الفنان مصطفي شعبان شخصية تاجر سمك في إحدى المناطق الشعبية ويدخل في العديد من الصراعات.

أبطال مسلسل "المعلم"

مسلسل "المعلم" بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، انتصار، هاجر أحمد، سيد رجب، سلوى خطاب، أحمد فؤاد سليم، منذر رياحنة، من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، إنتاج سينرجي تامر مرسي، إخراج مرقس عادل.

 

 

مسلسل "سر إلهي"

تدور أحداث مسلسل "سر إلهي" بطولة الفنانة روجينا، في إطار من الدراما النفسية حول المشاكل النفسية.

وتجسد روجينا خلال الأحداث دور سيدة في حي شعبي متزوجة من الفنان محمد ثروت تدخل في صراعات عديدة.

أبطال مسلسل "سر إلهي"

مسلسل "سر إلهي" بطولة روجينا، محمد ثروت، صلاح عبدالله، أحمد بدير، نهى عابدين، ميمي جمال، محمد ثروت، رنا رئيس، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، مريم أشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز وإنتاج أشرف ذكي.