تقام اليوم الجمعة 8-3-2024 مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023 والتي ستقام للمرة الأولى في التاريخ

مصر,الإمارات,الأهلي,الزمالك,الأهلي والزمالك,أون,اليوم,مباراة القمة,مباراة الأهلي والزمالك,نهائي كأس مصر,مارسيل كولر,المتحدة

الأحد 28 أبريل 2024 - 08:19

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة في نهائي كأس مصر

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تقام اليوم الجمعة 8-3-2024، مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023،  والتي ستقام للمرة الأولى في التاريخ خارج الأراضي المصرية، بالسعودية وتحديدًا على ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض.



ويرغب مارسيل كولر مدرب الأهلي في تأكيد تفوقه على الزمالك وتحقيق فوز جديد وحصد لقب يضاف لسلسلة بطولاته وألقابه مع الفريق، حيث تعد مواجهة الليلة رقم 4 في تاريخ مواجهات السويسري ضد الفارس الأبيض، بعد أن تقابل الطرفان في 3 مباريات، بواقع مباراتين في الدوري المصري، ومباراة بكأس السوبر المصري، حقق الفوز فيها جميعًا، وستكون هذه المواجهة الأولى له ضد أبناء ميت عقبة ببطولة كأس مصر.

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

 

على الجانب الآخر، يدخل الزمالك النهائي بدوافع كبيرة ومعنويات مرتفعة، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، الذي سيواجه الأهلي للمرة الأولى، في المباراة التي تمنى أن تكون طريقه لتحقيق أول لقب له مع الفريق من الغريم التقليدي تحديدًا حسبما قال في وقت سابق.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ويكون موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، في تمام السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت السعودية، والتاسعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك والمعلقون في نهائي كأس مصر

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك: قناة MBC مصر، وقناة أون تايم سبورت 1، في المواجهة التي تعد رقم 22 بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، حيث التقى كبيرا الكرة المصرية وزعيما الكرة الإفريقية في 21 مباراة بـ نهائى كأس مصر فاز الأهلي في 9 وفاز الزمالك في مثلها وتعادل الفريقان في 3 مباريات.

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

 

معلقا مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

من المقرر أن يكون معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كاس مصر، عبر قناة أون تايم سبورتس 1، أيمن الكاشف، أما قناة MBC مصر فأسندت مهمة التعليق على مباراة القمة إلى مدحت شلبي.