أعلنت مجموعة قنوات MBC مواعيد مسلسلات رمضان 2024 التي من المقرر عرضها عبر شاشات مصر mbc خلال الشهر الكريم.وك

المستقبل الاقتصادي,السيارات,زينة,أحمد فتحي,مي عمر,مي كساب,حمادة هلال,كريم,محمد علي,أحمد سمير,محمد سامي,نور,أبو,مسلسلات رمضان 2024,المداح

الأحد 28 أبريل 2024 - 08:39

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 على قنوات MBC

المداح4
المداح4

أعلنت مجموعة قنوات MBC، مواعيد مسلسلات رمضان 2024، التي من المقرر عرضها عبر شاشات مصر mbc خلال الشهر الكريم.



وكشفت  MBC عن موعد عرض الحلقة من المداح الجزء الرابع "اسطورة العودة" بطولة النجم حمادة هلال، سيتم عرضه بداية من اليوم الأحد في الـ 8 مساء.

ويعرض «المستقبل الاقتصادي»،  مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 على قنوات MBC، كما يلي:ـ

 

المداح

المداح

 

مسلسل «المداح4 -عودة أسطورة الوادي» في الـ 8 مساء 

للمرة الرابعة على التوالي ينافس الفنان حمادة هلال، في موسم دراما رمضان 2024، بالجزء الرابع من «المداح- عودة أسطورة الوادي» 

أبطال «المداح4 -عودة أسطورة الوادي»

بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، فتحي عبدالوهاب، حنان سليمان، دنيا عبدالعزيز، ومن تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.

العتاولة

العتاولة

 

مسلسل "العتاولة"

تدور أحداث مسلسل "العتاولة"، في إطار اجتماعي شعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوات بين أحمد السقا وطارق لطفي،  كما تظهر مي كساب بدور طليقة أحمد السقا أما زينة فستكون حبيبته.

أبطال مسلسل "العتاولة"

مسلسل "العتاولة"،بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، وهو من تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

كوبرا

كوبرا

 

مسلسل "كوبرا"

تدور أحداث مسلسل "كوبرا"، في إطار من الدراما الشعبية، إذ يواجه صاحب ورشة لإصلاح السيارات بعض العقبات والتحديات في حياته، مما يعرضه لمواقف.

ويعود محمد إمام للدراما بمسلسل "كوبرا" بعد غياب ثلاث سنوات عن الدراما، حيث كان أخر أعماله الدرامية هو مسلسل “النمر” الذي قدمه في رمضان 2021.

أبطال مسلسل "كوبرا"

مسلسل "كوبرا"، بطولة محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبد المغني، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمد أسامة (أوس أوس)، علاء مرسي، محمد ثروت، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، أحمد فتحي وألحان المهدي، كزبرة، ومجموعة من الفنانين، إخراج القدير أحمد شفيق.

  

الأفوكاتو

نعمة الأفوكاتو

 

"نعمة الأفوكاتو"

تدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" من قائمة مسلسلات رمضان 2024، حول جريمة قتل، تتوالي الدفاع فيها الفنانة مي عمر بشخصية "نعمة أبوعلب" وتمر الشخصية بعدد من الأحداث المثيرة، بالإضافة إلي الصراعات التي تدخلها مع طليقها الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد زاهر.

أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة الفنانة مي عمر، وأحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبورية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، ولاء شريف، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي.

  

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

 

مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"

وتدور أحداث مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، في إطار كوميدي حول الخلافات الزوجية، ويعتقد "شيكو" خلال أحداث المسلسل أن كريم محمود عبد العزيز والده.

أبطال "خالد نور وولده نور خالد"

مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، بطولة شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، دنيا ماهر، أية سماحة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم سيظهرون كضيوف شرف، تأليف كريم كمز، وهو من إخراج محمد أمين، في أول تجربة إخراجية له في الدراما.

صلة رحم

صلة رحم

 

مسلسل "صلة رحم" في الـ 11 مساء 

تدور أحداث مسلسل "صلة رحم" حول شخصية طبيب تخدير الذي يجسدها النجم إياد نصار وتظهر سلوى محمد علي بشخصية والدته، وتقدم يسرا اللوزي دور طبيبة نفسية، ويقدم محمد جمعة دور طبيب أمراض نساء، أما أسماء أبو اليزيد فتجسد شخصية كوافيرة.

أبطال مسلسل "صلة رحم"

مسلسل "صلة رحم" بطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، وعدد من الفنانين، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

أعلى نسبة مشاهدة

أعلى نسبة مشاهدة

 

 مسلسل «أعلي نسبة مشاهدة» في الـ 12 صباحا

تدور أحداث المسلسل عن قصة حقيقية، حول (شيماء)؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لها العديد من الأمور المشوقة، تناقش من خلاله فكرة الإبتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له بعض الفتيات في مجتمعنا ضمن احداث العمل، مكون من 15 حلقة، والمقرر عرضه على منصة شاهد الرقمية بعد الانتهاء من تصويره، كما أنه من إخراج ياسمين علي.

أبطال مسلسل «أعلي نسبة مشاهدة»

العمل من بطولة سلمى أبوضيف، وأسماء جلال، وليلى أحمد زاهر، وانتصار، ومحمد محمود، وفرح يوسف، وهند عبد الحليم، ومحمد شاهين، وإسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، وسيناريو وحوار سمر طاهر.

أشغال شقة

أشغال شقة

 

 مسلسل "أشغال شقة" في الـ 9 مساء 

ويجسّد هشام ماجد في المسلسل شخصية طبيب شرعي، متزوج بالمذيعة "ياسمين" التي تلعب دورها أسماء جلال.

أبطال مسلسل "أشغال شقة"

مسلسل "أشغال شقة" بطولة: هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، وهو تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.