حل الفنانان محمد ثروت ومحمد أسامة الشهير بـ أوس أوس ضحايا رامز جلال ببرنامجه المقالب الشهير الذي يحمل اسم رامز

مصر,الهلال السعودي,الهلال,رامز جلال,حسن شاكوش,التمثيل,محمد ثروت,أوس أوس,حمدي الميرغني,أبو,رامز جاب من الآخر

السبت 4 مايو 2024 - 07:14

محمد ثروت وأوس أوس ثالث ضحايا برنامج رامز جاب من الأخر

محمد ثروت وأوس أوس في برنامج رامز جاب من الأخر
محمد ثروت وأوس أوس في برنامج رامز جاب من الأخر

حل الفنانان محمد ثروت ومحمد أسامة الشهير بـ أوس أوس ضحايا رامز جلال ببرنامجه المقالب الشهير الذي يحمل اسم رامز جاب من الآخر، في الحلقة الثالثة من البرنامج، على شاشة قناة MBC مصر. 



وسخر رامز جلال من محمد ثروت وأوس أوس قائلا:" بينافسوا بعض ولسانهم طويل وعصبيين، واحد شغال ومنتشر ومقضيها إفيهات والتاني كل لما يجيلوا دور يقول لآ".

 

 

 

 

وقال رامز جلال:" معانا ومعاكوا رواد التمثيل العشوائي في مصر".

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر

 

 

وحسب البرومو التشويقي لبرنامج رامز جاب من الآخر، الذي طرحته قناة MBC مصر مؤخرًا، شهد وجود العديد من نجوم الوسط الفني والرياضي، حيث ظهر كلا من: مؤدي المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، الفنان حمدي الميرغني وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح، أحمد حسام ميدو، آية سماحة، نجلاء بدر،محمد أنور، محمد أبو جبل لاعب البنك الأهلي، محمد عبد المنعم لاعب الأهلي، الفنان محمد رياض،عبد الله السعيد، مي عمر، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد السقا، ميرهان حسين،  باسم سمرة، أيتن عامر، سمية الخشاب، علي البليهي لاعب الهلال السعودي. وغيرهم.

 

 

وظهر خلال برومو برنامج رامز جاب من الآخر والذي طرحت الشركة المنتجة، أن المقلب سيدور على عدة مراحل، فيبدأ الضيف المقلب وهو داخل أسانسير، ثم يقع منه بشكل مفاجئ، ويدخل حينها في العديد من الدوامات المليئة بالمياة المتسخة وما شابه، ليتواجه لاحقا مع الضيف الآخر بالحلقة.