حلت كل من الراقصة جوهرة والراقصة بدرة ضيوفا في حلقة اليوم من برنامج رامز جاب من الآخر عبر قناة Mbc مصر عق

مصر,رامز جلال,باسم سمرة,الفن,حسن شاكوش,أيتن عامر,اليوم,شغل,الراقصة جوهرة,رامز جاب من الآخر

الإثنين 29 أبريل 2024 - 04:30

جوهرة وبدرة في رامز جاب من الآخر

جوهرة وبدرة في رامز جاب من الآخر
جوهرة وبدرة في رامز جاب من الآخر

حلت كل من الراقصة جوهرة والراقصة بدرة، ضيوفًا في حلقة اليوم من برنامج "رامز جاب من الآخر"، عبر قناة Mbc مصر عقب اليوم العاشر من رمضان، ويقدم البرنامج الفنان رامز جلال.



وخلال حديثها مع رامز جلال قبل بدء المقلب كشفت جوهرة عن عمرها الحقيقي قائلة إنه 36 عاماً. أما بدرة فخطفت الأنظار بطرافتها وتعليقاتها الساخرة.

 

 

 
 
 
 

ودخل الثنائي في نوبة صراخ هستيرية بمجرد بدء المقلب، ليبدأ رامز في تعليقاته الساخرة، ويهدد الثنائي بجعلهم سيتوقفون عن العمل في مصر وهو ما ردت عليه جوهرة قائلة: أنا سأجعلك توقف شغل في مصر".

فكرة برنامج «رامز جاب من الآخر»

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته مغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمد السقا.

ضيوف برنامج "رامز جاب من الآخر"

ويستضيف البرنامج عدد من ضحايا رامز جلال هذا الموسم، من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميريهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.