حل النجمان محمد رياض وطارق لطفي في فخ حلقة اليوم من برنامج رامز جاب من الآخر الذي يقدمه الفنان رامز جلال عب

مصر,طارق لطفي,رامز جلال,باسم سمرة,الفن,حسن شاكوش,أيتن عامر,اليوم,رامز جاب من الآخر,محمد رياض

الإثنين 29 أبريل 2024 - 01:04

محمد رياض وطارق لطفي ضيوف "رامز جاب من الآخر"

محمد رياض وطارق لطفي في رامز جاب من الآخر
محمد رياض وطارق لطفي في رامز جاب من الآخر

حل النجمان محمد رياض وطارق لطفي في فخ حلقة اليوم من برنامج "رامز جاب من الآخر"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة MBC مصر. 



واستقبلهما رامز في بداية بالبرنامج بطريقته الساخرة، وقائلا : "النهاردة جايب لكم نجمين كبار من جيل الوسط، 30 سنة بيمثلوا وهما قاعدين على الكنبة، مجريوش ومعرقوش، ومشهد أكشن واحد معملوش، الأول كان فتى أحلام فتيات التسعينات، والمخرجين اتخانقوا عليه في كل المسلسلات، أما الثاني فممثل لا يختلف عليه اثنين، صوته تخين مليان ذبذبات، لما بيتكلم بتحصل اهتزازات، معانا المكشر والمزنهر، الفنان الجان والفنان السهتان، موهوب أجمع عليه الجمهور والنقاد، وممثل في كل أدواره أجاد".

 

 

فكرة برنامج «رامز جاب من الآخر»

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته مغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمد السقا. 

ضيوف برنامج "رامز جاب من الآخر"

ويستضيف البرنامج عدد من ضحايا رامز جلال هذا الموسم، من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميريهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.