أعلن بنك البركة عن زيادة أسعار العوائد على باقة متنوعة من المنتجات بالإضافة إلى إطلاق شهادة جديدة تلبية لمتطل

حساب التوفير,بنك البركة,شهادات,العملاء,التجزئة المصرفية,المصري,القطاع المصرفي,القطاع المصرفي المصري,منتجات,الشريعة الإسلامية,مالي

الإثنين 15 أبريل 2024 - 01:13

بهدف توسيع قاعدة العملاء

بنك البركة يعلن عن زيادة أسعار العوائد على الحسابات ويطلق شهادة "البركة إيليت" الثلاثية بعائد 22%

عبد العزيز سمير نائب الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفيةببنكالبركة
عبد العزيز سمير نائب الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفيةببنكالبركة

أعلن بنك البركة عن زيادة أسعار العوائد على باقة متنوعة من المنتجات بالإضافة إلى إطلاق شهادة جديدة تلبيةً لمتطلبات عملائه الكرام و سعيا لاستقطاب شرائح جديدة من العملاء من الأفراد و الشركات.



ويعتبر حساب التوفير الشهري وحساب البركة الجاري اليومي من أعلى الحسابات عائدا في السوق المصرفي حاليا حيث يبدأ العائد على حساب التوفير الشهري من 20% لمبلغ 5,000 جنيه مصري ويصل إلى 26% بينما يصل العائد على حساب البركة الجاري اليومي للأفراد و الشركات إلى 23% .

شهادة إيليت

وفيما يتعلق بالادخار متوسط و طويل الأجل، أطلق البنك شهادة ثلاثية باسم (إيليت)، بحد أدنى للشراء يبدأ من ألف جنيه مصري. ويبلغ معدل الربح السنوي للشهادة 22% يُصرف شهريًا، وهو ما يمثل أعلى معدلات الربح على شهادات الإيداع في السوق المصرفي من فئة الألف جنيه. 

وتأتي هذه الخطوات من بنك البركة لتؤكد على التزامه بتوفير منتجات مصرفية هي الأكثر تنافسية لكافة شرائح العملاء من الأفراد و الشركات.

كما أعلن عن تحديث أسعار العوائد على الودائع المتغيرة الستة أشهر و السنة ذات العائد الشهري لتصل إلى 23% وهي متاحة للأفراد و الشركات. وجدير بالذكر أن أسعار العوائد متغيرة طبقاً لنتائج الأعمال ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

عبد العزيز سمير: ندرك في بنك البركة أهمية تقديم منتجات مصممة خصيصًا لتلبي كافة احتياجات العملاء

وفي هذه المناسبة، صرح عبد العزيز سمير، نائب الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية ببنك البركة، قائلاً: "يسعدنا أن نعلن عن تحديث منتجات التجزئة المصرفية لتوفير حلولاً مالية متنوعة تضمن رضاء العملاء، إذ ندرك في بنك البركة أهمية تقديم منتجات مصممة خصيصًا لتلبي كافة احتياجات الشرائح المختلفة من العملاء ، وذلك عبر معدلات ربح تنافسية.

وتعكس هذه الخطوات التزامنا الدائم نحو تقديم تجارب مصرفية استثنائية وتعزيز العلاقات المبنية على الثقة بين البنك وعملائه، بما يعزز مكانتنا كشريك مالي موثوق به في القطاع المصرفي المصري.