قامت شركة فوري الرائدة في تقديم خدمات تكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية بإطلاق حملتها ومبادرتها خلال ش

مصر,خدمات,البنوك,تكنولوجيا,أصالة,المصري,فوري,شهر رمضان,حياة كريمة,الخيار,رمضان,الشعب المصري,مسار إجباري

الإثنين 29 أبريل 2024 - 21:47

"فوري" تطلق حملة "خيرك واصل فوري" خلال شهر رمضان المبارك لدعم أعمال الخير

قامت شركة فوري، الرائدة في تقديم خدمات تكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، بإطلاق حملتها ومبادرتها خلال شهر رمضان المبارك تحت عنوان "خيرك واصل فوري" لدعم أعمال الخير, على خلفية أغنية فرقة مسار إجباري الغنائية الرائعة "خيرك سابق.. خيرك واصل". تبرز حملة "خيرك واصل فوري" ملامح الهوية المصرية والشخصية المصرية الأصيلة المهتمة بعمل الخير بكافة أنماط حياتها اليومية سواء بالقول أو الفعل، وشملت أغنية الحملة بعض المشاهد الإنسانية التي تؤكد على أصالة وشهامة الشعب المصري طوال العام وليس في رمضان فقط.



 

فوري تطلق حملة خيرك واصل فوريفوري تطلق حملة "خيرك واصل فوري"

 

فوري تطلق حملة خيرك واصل فوريفوري تطلق حملة "خيرك واصل فوري"

 

وجاء اختيار كلمات الأغنية للتشجيع على فعل الخير بلمسة إنسانية رائعة، بالرغم من الظروف التي يمر بها الإنسان، وأن فعل الخير هو فعل نابع من داخله و يقوم الإنسان بفعل الخير بكل أشكاله سواء بمساعدة الغير أو بكلمة جميلة أو ابتسامة. و أيضاً, أقامت شركة فوري أحدث الأنشطة التفاعلية في عدة مولات تجارية مثل سيتي سنتر ألماظة، و أركان، وتيفولي بلازا، وبارك ستريت، للتواجد بالقرب من المتبرعين في هذه الأماكن، من خلال جناحها المميز الذي يحوي على شاشات التبرع التفاعلية المدعومة بتقنية 3D، التي تتيح للزوار التبرع بسهولة ويسر لبعض المؤسسات الخيرية، مثل مؤسسة مجدي يعقوب للقلب ومستشفى بهية، ومستشفى الناس طوال شهر رمضان، باستخدام أي بطاقة بنكية، والمساعدة في شفاء مريض وإدخال الفرحة والبسمة على أسرة مصرية.

 

فوري تطلق حملة خيرك واصل فوريفوري تطلق حملة "خيرك واصل فوري"

 

فوري تطلق حملة خيرك واصل فوريفوري تطلق حملة "خيرك واصل فوري"

 

فوري تعد الخيار الأول عند الشارع المصري لمساعدته على فعل الخير

الجدير بالذكر، أن فوري تعد الخيار الأول عند الشارع المصري لمساعدته على فعل الخير تجاه كافة فئات المجتمع لما تمتلكه فوري من حلول وخدمات سهلة وميسرة، حيث تتيح إمكانية التبرع لأكثر من 250 مؤسسة وجمعية خيرية، على سبيل المثال لا الحصر، مؤسسة حياة كريمة وصندوق تحيا مصر، ومستشفى سرطان الأطفال 57357 ، ومؤسسة مصر الخير، ومستشفى بهية، ودار الأورمان، ومرسال، مستشفى الناس، وذلك عبر أبليكشن myfawry، أو عبر ماكينات فوري POS المنتشرة في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية.