نفى مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي تدخل والده الإعلامي أحمد شوبير في صفقة عدم انتقال محمد أبوجبل للقل

مصر,الأهلي,رامز جلال,باسم سمرة,الفن,حسن شاكوش,فيوتشر,أيتن عامر,مصطفى شوبير,أبو,رامز جاب من الآخر

الإثنين 15 أبريل 2024 - 01:06

مصطفى شوبير: والدي ليس له علاقة بعدم انتقال "أبوجبل" للأهلي.. لكنه "ملطوط" في كل الأحوال

مصطفى شوبير أبوجبل في رامز جاب من الآخر
مصطفى شوبير أبوجبل في رامز جاب من الآخر

نفى مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي،  تدخل والده الإعلامي أحمد شوبير، في صفقة عدم انتقال محمد أبوجبل للقلعة الحمراء. 



وقال "اوفا"، خلال استضافته ببرنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" عبر قناة "إم بي سي مصر" "أبي عمله الإعلامي هو الأخبار والانفرادات مثلما انفرد بخبر التفاوض مع أبو جبل، ولكنه لن يمشي كلامه على النادي".

 

وأضاف حارس مرمى الأهلي "ولكن أبي ملطوط في كل حال من الأحوال".

ورد مصطفى شوبير أيضا على ما يقال أنه سبب تسريبات أخبار الفريق للإعلامي أحمد شوبير، قائلا "من المتوقع أن يربطني أيضا الناس بهذا الأمر، ولكن هناك أمور عديدة داخل الفريق لا يعلم عنها شيئا".

وأكد مصطفى شوبير، أن والده انفعل عليه بشدة بسبب خطئه في مباراة فيوتشر ببطولة السوبر، قائلا "بالفعل اتنرفز عليا جامد، ولكنني لم أر عمر السعيد في هذه اللعبة".

ووقع الثنائي مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل، ضحايا برنامج «رامز جاب من الآخر»،  الذي يقدمه الفنان رامز جلال، عبر شاشة أم بي سي مصر. 

فكرة برنامج «رامز جاب من الآخر»

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته مغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمد السقا. 

ضيوف برنامج "رامز جاب من الآخر"

ويستضيف البرنامج عدد من ضحايا رامز جلال هذا الموسم، من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميريهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.