قامت اليوم كلا من مؤسسة بهية وشركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بتوقيع بروتوكول تعاون بهدف توفير الدعم المادي

مصر,الأهلي,سرطان الثدي,مستشفى بهية,مؤسسة بهية,المرأة,الفرصة,المرأة المصرية,اليوم,المرض

السبت 4 مايو 2024 - 19:07

تزامنا مع افتتاح المرحلة الثانية من بهية الشيخ زايد

بروتوكول تعاون بين مؤسسة بهية و«الأهلي صبور» لدعم وتمكين محاربات سرطان الثدي

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

قامت اليوم كلا من مؤسسة بهية وشركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، بتوقيع بروتوكول تعاون بهدف توفير الدعم المادي والمعنوي طويل الأجل لمحاربات بهية، وذلك تزامنًا مع افتتاح المرحلة الثانية من مستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان بالشيخ زايد.



وتم توقيع بروتوكول التعاون بحضور كلا من، المهندس أحمد صبور، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الأهلي صبور، والسيدة ليلي سالم، عضو مجلس أمناء مؤسسة بهية وحفيدة بهية، بالإضافة إلى فريق القيادة لدي الطرفين، وذلك بمقر مستشفى بهية بالشيخ زايد.

ويأتي توقيع بروتوكول التعاون تأكيدا علي التزام شركة الأهلي صبور بدعم وتمكين مرضى الأورام السرطانية، حيث قامت الشركة بالتبرع بمبلغ 3.2 مليون جنيه لصالح مؤسسة بهية، تقديرا وإيمانا منها بالدور الحيوي الذي تقوم به المؤسسة تجاه جميع سيدات مصر محاربات سرطان الثدي.

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

 

وبموجب التعاون، تتكفل شركة الأهلي صبور بإنشاء غرفتي عمليات بمستشفي بهية الشيخ زايد، الأولى تحت اسم شركة الأهلى صبور والثانية تحت اسم المهندس أحمد صبور، وذلك نتيجة لأهمية هذا الصرح الذي يخدم نصف مليون سيدة سنويا ويقدم خدمة أفضل تستحقها جميع سيدات مصر في جميع مراحل علاجها وطمأنة عدد أكبر من الأمهات على صحتهن.

أحمد صبور:  سعداء بمساهمة  الأهلي صبور في تغيير حياة محاربات سرطان الثدي من مختلف المحافظات المصرية

وتعليقا علي التوقيع، عبر المهندس أحمد صبور، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الأهلي صبور، عن بالغ سعادته وامتنانه الشديد لتلك الفرصة التي سمحت للشركة أن تساهم في تغيير حياة محاربات سرطان الثدي من مختلف المحافظات المصرية، بالتعاون مع صرح كبير مثل مؤسسة بهية، بما يتسق مع جهود الدولة المصرية في تمكين ودعم صحة المرأة. وأضاف قائلا "تلك الشراكة تمثل بداية لتعاون فعال مشترك بين الأهلي صبور ومؤسسة بهية، لن تقف فقط عند حد توفير الدعم المادي أو إنشاء غرف العمليات، ولكنها ستشمل العديد من الأنشطة المختلفة التي ستساهم في تمكين المحاربات، وستمتد للاستفادة من تجاربهن مع المرض في جميع الأنشطة التي تهدف إلى تحويل رحلتهن وتجربتهن إلى تأثير اجتماعي واقتصادي ملموس يعود بالنفع عليهن بشكل خاص، وعلي المجتمع بشكل عام".

ليلى سالم: توجه الشكر لشركة الأهلي صبور لاهتمامهم بصحة وسلامة المرأة المصرية

ومن جانبها أعربت ليلي سالم، عضو مجلس أمناء مؤسسة بهية وحفيدة بهية، عن شكرها وامتنانها لشركة الأهلي صبور للتطوير العقاري لاهتمامهم بصحة وسلامة المرأة المصرية واختيارهم تقديم الدعم لمؤسسة بهية التي تساند وتدعم المرأة المصرية، وتقوم بتوعيتها بأهمية الكشف المبكر وتقديم خدمة الكشف المبكر والعلاج الكامل مجانا بالإضافة إلى دعمها نفسيا ومعنويا خلال رحلة العلاج. ومن الجدير بالذكر أنه خلال شهر مارس الماضي، قامت مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، بافتتاح ثاني مراحل مستشفى بهية بالشيخ زايد، والتي ضمت 14 غرفة إقامة، وغرفتين عمليات، وغرفتين رعاية مركزة، وغرف إفاقة ووحدة علاج كيماوي ووحدة طوارئ وصيدلية إكلينيكية، وكانت شركة الأهلي صبور هي أول مطور عقاري يحرص على زيارة المستشفى بفرع الشيخ زايد مع بداية تشغيلها، هو ما يعكس إيمان الأهلي صبور بدورها المجتمعي تجاه سيدات ومحاربات سرطان الثدي. -انتهي-