أعلنت شركة ميد تقسيط الرائدة في حلول التمويل الاستهلاكي في السوق المصري عن مشاركتها بفعاليات معرض الأثاث والد

خدمات,التمويل,العملاء,السوق المصري,المصري,التمويل الاستهلاكي,ميد تقسيط,الشركات المصرية

الإثنين 20 مايو 2024 - 10:31

ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور "Home in"

أعلنت شركة ميد تقسيط، الرائدة في حلول التمويل الاستهلاكي في السوق المصري عن مشاركتها بفعاليات معرض الأثاث والديكور “Home In” كراعي حصري في قطاع التمويل الاستهلاكي للمرة الثانية وذلك في الفترة من 9 إلى 12 مايو 2024. 



ويعد هذا المعرض منصة مميزة حيث يضم نخبة من الشركات المصرية المتخصصة في صناعة الأثاث المنزلي والمفروشات والديكور بهدف تنشيط الأسواق. 

ميد تقسيط شاركت في المعرض من خلال إقامة جناح خاص بها 

وشاركت ميد تقسيط أيضًا في المعرض من خلال إقامة جناح خاص بها، حيث قدمت عروض استثنائية للعملاء خلال فترة المعرض. تمكن العملاء من تفعيل حساباتهم الشخصية من خلال الجناح الخاص بميد تقسيط، والاستفادة بعروض مميزة، تشمل عدم وجود فوائد أو مقدم أو رسوم إدارية. 

بالإضافة إلى ذلك، قدمت شركة ميد تقسيط قسائم شراء للعملاء. كما تم تنظيم سحب على جوائز بالتعاون مع شركتين في المعرض.

عبد الوهاب: مشاركتنا في هذا المعرض تأتي في إطار التزامنا القوي بتوفير أفضل الحلول التمويلية

وعلق هاني عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بميد تقسيط قائلا: " مشاركتنا في هذا المعرض تأتي في إطار التزامنا القوي بتوفير أفضل الحلول التمويلية المبتكرة والمرنة لتلبية جميع احتياجات عملائنا، وضمان حصولهم على أفضل تجربة ممكنة. 

وأكد، نحن نهدف أيضًا إلى توسيع قاعدة بيانات عملائنا لتشمل فئات واسعة من العملاء المحتملين، وذلك من خلال الاستراتيجيات الفعالة للتواجد القوي في أسواق مختلفة وواسعة مثل الأثاث والديكور.

جانب من المعرض
جانب من المعرض

 

يذكر أن ميد تقسيط تقدم حلولًا مالية مبتكرة غير مصرفية من خلال مجموعة من الخدمات المتقدمة، تمكن الشركات والعملاء من النمو. ومن خلال تقديم حلول وبرامج مبتكرة، تعمل الشركة على تعزيز الشمول المالي، ومواكبة التقدم التكنولوجي، وترسيخ مكانتها كشركة رائدة في مجال التمويل الاستهلاكي.

وتقوم ميد تقسيط دائما بالاستثمار في تطوير حلول وبرامج مبتكرة تتيح للعملاء الوصول إلى التمويل بطرق ميسرة ومرنة حيث قامت بتخصيص نحو 500 مليون جنيه للتوسع في نطاق تقديم خدمات التقسيط بهدف إرضاء جميع العملاء.