قال المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة سعيد جدا بإقامة البطولة الدولية الثالثة ل

السيسي,مصر,الرئيس السيسي,العاصمة الإدارية,الدكتور أشرف صبحي,المصري,الشعب المصري

الأحد 16 يونيو 2024 - 07:14

 المهندس خالد عباس: الرئيس السيسي سينتقل للإقامة بمقر الرئاسة بالعاصمة الإدارية الجديدة.. قريبا

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، سعيد جدا بإقامة البطولة الدولية الثالثة لرياضة « للباديل » واستضافة العاصمة الإدارية الجديدة لها ، لأننا نفخر بما انجزناه في العاصمة الإدارية الجديدة من مشروعات متنوعه لصالح جموع الشعب المصري.



وأضاف خلال المؤتمر الصحفي بنادى الباسكو الرياضي بالعاصمة الإدارية الجديدة ، بحضور المهندس هانى العسال ، للإعلان عن بطولة  البسكو الدولية لرياضة « الباديل » مهتمون بالرياضة والتعليم، حيث نرعي عدد كبير جدآ جدآ من الطلاب والرياضيين، مشيراً إلى أن الدولة بالكامل تدار الآن من العاصمة الأدارية الجديدة، وسوف ينتقل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية إلى مقر الحكم الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة قريباً.

واضاف لدينا طلبات كثيرة للحصول على أراضي بالعاصمة لإنشاء مشروعات متنوعة، ومالي طلبات الجميع قدر المستطاع لزيادة الرقعة العمرانية بالدولة المصرية .

من جانبه قال إسماعيل صديق الرئيس التنفيذي للبطولة ، للعام الثالث على التوالي ، نعلن عن إنطلاق البطولة الدولية « للبسكو باديل مصر » حيث أصبح لدينا الآن أبطال كبار بهذه اللعبة، بفضل جهود الإتحاد المصري وبدعم ووزارة الشباب بقيادة الدكتور أشرف صبحي.

وأوضح المهندس محمد خالد العسال، أن دعم الدوله ممثلة في دعم شركة العاصمة الإدارية الجديدة بقيادة المهندس خالد عباس ، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب ، يستحق الإشادة ، حيث يشارك 88 لاعب من خارج مصر و مشاركين من 18 دولة لأول مرة، وتتمنى مزيدا من النمو والتقدم للبطولة بفضل شركائنا في الإعلام.