يقدم بنك عوده مصرمنتج بطاقة ماستر كارد الكلاسيكية للخصم المباشر ستاندردو التي يوجد بها أحدث التقنيات فهي

مصر,بنك عوده,بطاقات,ماكينات,بنك,ستاندرد,المشتريات,الانترنت

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 07:14

"عودة-مصر" يقدم "ستاندرد" بخاصية اللاتلامسية

بنك عوده
بنك عوده

يقدم بنك عوده – مصر،منتج بطاقة ماستر كارد الكلاسيكية للخصم المباشر "ستاندرد"،و التي يوجد بها أحدث التقنيات فهي مزودة بالشريحة الذكية التي تتيح للعميل و استخدام البطاقة بطريقة سهلة وامنة لتحقيق أكبر قدر من الحماية ضد الاستخدام غير المصرح به لضمان أسرع وأسهل طريقة لدفع المشتريات اليومية.



ويصل الحد اليومي للسحب النقدي خمسة عشر ألاف جنيها مصري،الحد اليومي للمشتريات عشرون ألف جنيها مصري،والحد اليومي للمشتريات خارج مصر ثلاثون ألف جنيها مصري،والحد اليومي للسحب النقدي بالخارج أربعة الاف وخمسمائة جنيها مصري،والحد اليومي والشهري للمشتريات عبر الانترنت الفان جنيها مصري.

و تتمتع البطاقة بخاصية اختيار الرقم السري للبطاقة من خلال ماكينات الصراف الألى لبنك عَوده،وخدمة الرسائل النصية للمعاملات التي تتم على البطاقة،ومدة صلاحية البطاقة خمس سنوات وذلك للبطاقات المجددة والبطاقات المصدرة حديثا،وايضابطاقات جديدة خاصة لحسابات الشباب.

وتم تزويد البطاقة بالشريحة الذكية لتحقيق أكبر قدر من الأمان والحماية على جميع المعاملات بالإضافة الى خاصية اللاتلامسية التي تتيح  اجراء المعاملات عن طريق تمرير البطاقة فوق ماكينة نقاط البيع (أينما كانت نقاط البيع اللاتلامسية متاحة لدى التجار) وذلك اثناء الدفع بدلا من ادخال البطاقة في ماكينة نقاط البيع لمزيد من الأمان والسرعة (وذلك للمعاملات الصغيرة فقط).