يقدم بنك الكويت الوطني مصر قرض التمويل العقاري بقيمة تصل إلى 4 مليون جنيه مصري مع خيار تقسيط القرض لمدة تصل

مصر,بنك الكويت الوطني,التمويل العقاري,شهادة,حساب بنكي,التمويل,القرض,البنك,بنك,سعر,مليون جنيه,المهن الحرة,الكويت,عقد,الشركة

السبت 20 أبريل 2024 - 04:37

بمدة تصل إلى 15 عام..

الكويت الوطني" يقدم قرض التمويل العقاري

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يقدم بنك الكويت الوطني – مصر قرض التمويل العقاري بقيمة تصل إلى 4 مليون جنيه مصري مع خيار تقسيط القرض لمدة تصل إلى 15 عاماً.



و يمنح البنك القرض للمصريين فقط،على أن يترواح عمر المقترض ما بين  21 عاماً حتى 65 عاماً عند تاريخ استحقاق القرض،ويمنح القرض للموظفين وأصحاب الأعمال والمهن الحرّة،ولا يشترط وجود ضامن.

ويبلغالحد الأدنى: 100,000 جنيه مصري،والحد الأقصى4,000,000 جنيه مصري، و الحد الأدنى لفترة السداد سنة واحدة،والحد الأقصى 15 سنة،بنسبة تمويل تصل إلى 85% من سعر الوحدة العقارية، كما يجب أن يكون بناء الوحدة مكتملاً وكاملة المرافق.

و يشترط للحصول على القرض تقديم بطاقة الرقم القومي، وفاتورة كهرباء أو غاز حديثة لا تتعدى 3 أشهر كحدّ أقصى،وشهادة راتب،ومستندات الوحدة الممولة، وسجل تجاري حديث في حالة الأعماللا الحرة، أورخصة مزاولة مهنة للأعمال الحرّة،وصوره من عقد الشركة وتعديلاته وما يفيد نسبة مساهمة العميل بالشركة،وشهادة من محاسب قانوني توضح الموقف الضريبي،والبطاقة الضريبية،وميزانيات معتمدة من محاسب قانوني لآخر عامين أو شهادة دخل صادرة عن محاسب قانوني لأصحاب المهن الحرة،وكشف حساب بنكي للشركة لآخر 6 أشهر .