يمنح بنك مصر قرض محطات الطاقة الشمسية للمصريين من خلال برامج التمويل التالية:الموظفين بتعهد جهة العمل بتحويل

مصر,بنك مصر,القسط الشهري,شهادة,حساب بنكي,التمويل,البطاقة الضريبية,القرض,البنك,الموظفين,صورة,الشركات,برامج,الطاقة الشمسية,العمل,الأوعية الادخارية,الشركة

السبت 27 أبريل 2024 - 01:09

تعرف على قرض محطات الطاقة الشمسية للمنازل

بنك مصر
بنك مصر

يمنح   بنك مصرقرض محطات الطاقة الشمسية للمصريين من خلال برامج التمويل التالية:



 

الموظفين بتعهد جهة العمل بتحويل الراتب أو القسط الشهري.

الموظفين بموجب إثبات الدخل.​

أصحاب المهن أو الأعمال الحرة.

أصحاب أو مستحقي المعاشات (بتعهد تحويل المعاش أو بدونه).

أصحاب الأوعية الادخارية (للمصريين والأجانب).

ويشترط لمنح القرض أن يكون الحد الأدنى لعمر المقترض 21 عامًا،والحد الأقصى لقيمة القرض يصل إلى 500 ألف جنيه،ونسبة التمويل تصل إلى 100%،ومدة التمويل تصل إلى 120 شهر.

و للحصول على القرض يشترط تقديم صورة بطاقة الرقم القومي السارية،وأصل إيصال مرافق على مقر إقامة العميل،وعرض أسعار لمحطة الطاقة الشمسية معتمد من الشركة أو الشركات المتعاقدة مع البنك.

وبالنسبة للموظفينشهادة مفردات الراتب الشهري ،وتعهد جهة العمل بتحويل الراتب أوالقسط الشهري (في حالة تعهد جهة العمل بالتحويل).

وبالنسبة لأصحاب المهن والأعمال الحرة صورة البطاقة الضريبية،وصورة ترخيص أو تصريح مزاولة المهنة بالنسبة للمهن الحرة،وصورة مستخرج رسمي حديث من السجل التجاري للأعمال الحرة ،وكشف حساب بنكي لمدة 6 أشهر،وبالنسبة لأصحاب ومستحقي المعاشات ،بيان بقيمة المعاش الشهري من جهة صرف المعاش،وبيان بالمستفيدين من المعاش (في حالة مستحقي المعاشات)،وتعهد بتحويل المعاش (في حالة تعهد جهة صرف المعاش بالتحويل)