وقع البنك العقاري المصري العربي بروتوكول تعاون مع نادى القاهرة لتمويل عضوية النادى من خلال برنامج التمويل

القاهرة,القروض,البطاقات,البنك العقاري المصري العربي,ميزة,التمويل,كارت,توفير,البنك,بروتوكول,العملاء,سداد,تمويل,الموظفين,التجزئة المصرفية,مدحت قمر,المنتجات المصرفية,الدولة,التوسع

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 12:01

"العقاري" يوقع بروتوكول تعاون مع "نادي القاهرة"

البنك العقاري المصري العربي
البنك العقاري المصري العربي

وقع البنك العقاري المصري العربي بروتوكول تعاون مع نادى القاهرة ، لتمويل عضوية النادى ، من خلال برنامج التمويل الشخصى لعضوية الأندية (ناديك) ، الذى أطلقه البنك مؤخرا فى النصف الثانى من عام 2019.



 

يأتى ذلك إستمرارا للتطور الملموس الذى يشهده البنك العقاري المصرى العربى ، وبصفة خاصة على مستوى قطاع التجزئة المصرفية ، من خلال إطلاق وتفعيل منتجات القروض الشخصية.

 

قام بتوقيع البروتوكول عمرو جاد الله نائب رئيس مجلس إدارة البنك ، نيابة عن مدحت قمر رئيس مجلس الإدارة ، و عمرو حسونة رئيس مجلس إدارة النادى.

 

يأتى توقيع البرتوكول استهدفا لتقديم كافة الخدمات المصرفية لأعضاء النادي ، وكذلك تقديم برنامج تمويل اشتراك الأندية (ناديك) ، الخاص بتقسيط الإشتراك بعضوية نادي القاهرة الرياضي للعملاء الجدد.

 

وقال عمرو جاد الله إن البنك يستهدف خلال الفترة القادمة التوسع بقوة فى ترويج وتسويق منتجات التجزئة المصرفية ، المتمثلة فى البطاقات الإئتمانية ، كارت ميزة ، وباقات القروض الشخصية ، الموظفين ، ناديك ، مدرستى ، المرأة (الديفا) ) ، وبصفة خاصة منتج تمويل عضويات الأندية (ناديك) ، لاتاحة الفرصة أمام العملاء للإشتراك فى النادى بتسهيلات ميسرة فى السداد وفقا لبرامج سداد مختلفة متنوعة.

 

أكد أن البنك العقاري المصرى العربى يسعده التعاون مع نادى القاهرة فى توفير تمويل العضوية لأعضائه ، وايضا إتاحة الفرصة لأعضاء النادى الحاليين من الإستفادة من كافة منتجات البنك المصرفية بسهولة ويسر.

 

من جانبه أشار عمرو حسونة رئيس مجلس إدارة نادي القاهرة الرياضي إلى أن منتج تمويل العضوية من البنك العقارى منتج مميز ، ويتمتع بتسهيلات ميسرة تمكن النادى من استقطاب اعضاء جدد ، مع إتاحة الفرصة للعضو بأن يسدد قيمة العضوية بالتقسيط.

 

أضاف أن الدور الأساسي للنادي الاهتمام بدعم ممارسة الشباب للرياضة ، وذلك في إطار اهتمام الدولة بالشباب بشكل كبير ، لافتا الى أن هذا البروتوكول يمثل بداية تعاون مع البنك العقاري المصري العربي في مجالات متعددة.

 

حضر توقيع البروتوكول عن البنك العقاري مروان سعيد رئيس مجموعة التجزئة المصرفية ، ووائل شافعي رئيس قطاع تسويق المنتجات المصرفية ، بجانب مجلس إدارة نادى القاهرة الرياضي بكامل هيئته.