أعلن البنك التجاري الدولي CIB أكبر بنك قطاع خاص في مصرعن إطلاق القرض الشخصي الجديد سلفة وأمان لعملاءتحو

مصر,البنك التجاري الدولي,خدمات,CIB,الشمول المالي,ميزة,التمويل,توفير,القرض,البنك,التجاري الدولي,سداد,بنك,المحفظة,CIB Easy,المنتجات,المصري,الخدمات,تطبيق

الجمعة 29 مارس 2024 - 00:27

البنك التجاري الدولي يعلن عن إطلاق القرض الشخصي الجديد "سلفة وأمان

البنك التجاري الدولي
البنك التجاري الدولي

أعلن البنك التجاري الدولي CIB)) – أكبر بنك قطاع خاص في مصر–عن إطلاق القرض الشخصي الجديد "سلفة وأمان" لعملاءتحويل المرتب، حيث يقدم لهم مزايا تأمينية تلائم احتياجاتهمطوال فترة السداد مع إمكانية السداد على فترات مرنة.



 

ويتيح القرض الجديد "سلفة وأمان" لعملاء تحويل المرتب الذينتبدأ رواتبهم من 2,600 جنيه مصري إمكانية الحصول على تمويل بقيمة تتراوح بين 10آلاف جنيه مصري و30 ألف جنيه مصري. ويشمل القرض العديد من المميزات من بينها،السداد على فترات مرنة تتراوح بين 12 و36 شهرًا مع الإعفاء من الرسوم الإدارية ومصاريف إجراءات الحصول على القرض، إلى جانب مزايا تأمينية حصريةتلائم احتياجاتهم مقدمة من شركة "أكسا لتأمينات الحياة"خلال فترة سداد القرض لتغطية المبلغ المتبقي في حالة الوفاة أو العجز الكلي.

 

وفي هذا السياق، صرح أحمد عيسى الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية بالبنك التجاري الدولي، أن القرض الجديد "سلفة وأمان"، وهو أحدث منتجات التمويل التي أطلقها البنك،يأتي في إطار الجهود التي يبذلها CIBلتعزيز الشمول المالي وتقديم الخدمات المصرفية لمختلف شرائح المجتمع وبصفة خاصة الفئات الأقل دخلًا. وأكد عيسى على التزام البنك بما يتوافق مع أهداف رؤية مصر 2030، والتي تتمثل أبرز محاورها في تحقيق الشمول المالي من خلال توفير وتسهيل الخدمات المصرفية لجميع شرائح وفئات المجتمع المصري.

 

جدير بالذكر أن إطلاق قرض "سلفة وأمان" يأتي في إطار الجهود المبذولة لتوفير باقة متكاملة من المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات الفئات الأقل دخلًا وتقديم خدمات مصرفيةمتكاملة لجميع شرائح وفئات المجتمع. ويعد هذا القرض أحدث إضافة لبرامج التمويل التي أطلقها البنكسعيًا لتوفير الحلول البنكية التي تساهم في تعزيز الشمول المالي،بعد إطلاق تطبيق المحفظة الذكية وحساب CIB Easyوبطاقة ميزة.