تعتبر كندا من أهم وجهات السياحة في العالم كونها من أفضل دول العالم للمعيشة فهي تذخر بالكثير من المقومات السي

السياحة,كندا,العالم,فانكوفر,كندا فانكوفر

الجمعة 28 فبراير 2020 - 04:34

بالصور..تعرف على أفضل الأماكن السياحية في كندا

كندا فانكوفر
كندا فانكوفر

تعتبر كندا من أهم وجهات السياحة في العالم، كونها من أفضل دول العالم للمعيشة فهي تذخر بالكثير من المقوّمات السيّاحية التي تجعل منها قطباً هاماً من اقطاب السياحة.



قبل السفر الى كندا  

إن كنت تنوي السفر الى كندا للسياحة ينبغي عليك الحصول على تاشيرة كندا السياحية من خلال مراجعة الموقع الرسمي لدائرة الهجرة الكندية من هنا واتباع الارشادات المطلوبة.

كندا تعتبر ثاني أكبر دول العالم من حيث المساحة غير أن عدد سكانها ليس كبيراً كحال مساحتها، العملة الرسمية فيها الدولار الكندي كما تعتبر اللغتان الإنجليزية والفرنسية رسميتان في كندا.

من حيث المواصلات فيمكنك الاعتماد على المواصلات العامة فهي ذات كفاءة عالية واقل تكلفة على العكس من سيارات الأجرة.

وأخيراً الطعام فلا تقلق ابداً لكثرة الجاليات العربية في كندا فأين ماذهبت يمكنك ان تجد مطعماً عربياً يقدم الأطباق الحلال سواء كان مصريا أو سورياً ام لبنانياً.

ماهي أفضل أوقات السفر إلى كندا ؟

يعتبر فصل الصيف افضل وقت للسفر الى كندا وهذه الفترة هي الذروة حيث تشهد كثافة من حيث اعداد السيّاح وارتفاع الاسعار بشكل عام، ويمكنك اختيار اوقات اخرى ان كنت ترغب في السفر الى كندا بأقل التكاليف.

 

 السياحة في تورنتو

 

 

تعتبر مدينة تورنتو من اكبر مدن كندا وواحدة من افضل وجهات السياحة في كندا حيث تضم الكثير من المعالم والاماكن السياحية كالمتاحف والمنتزهات وغيرها ولعلّ من اشهر معالم المدينة برج سي إن المصنّف كأحد اطول الابراج في العالم وبحيرة تورنتو الجميلة.  

السياحة في مونتريال

 

 

مدينة مونتريال احدى مدن كندا المميزة ومن اهم وجهات السياحة في كندا فهي تذخر بالمعالم السياحية وتشتهر بمهرجاناتها التي تستقطب العوائل من زوّار المدينة سواءاً كانوا من مدن ومناطق كندا الاخرى او من كافة دول انحاء العالم.

مايميز مدينة مونتريال هو امتزاج الحداثة بعراقة التاريخ حيث ترى المباني القديمة جنباً الى جنب مع المباني الحديثة الشاهقة ويتخلل شوارعها الكثير من المتاجر العصرية الى جانب المطاعم والمقاهي الجميلة.

 

السياحة في فانكوفر

 

 

فانكوفر احدى مدن كندا وواحدة من اجمل وجهات السياحة في كندا وتستقطب حوالي 8 ملايين سائح سنوياً حيث تضم العديد من الاماكن السياحية البارزة ابتداءاً بالشواطئ الساحرة والمتاحف والمسارح والمعارض الفنية الى المطاعم البحرية والفنادق الراقية.