بانكوك عاصمة تايلاند جنوب شرق اسيا واحدى اجمل مدن تايلاند السياحية تتمتع بالعديد من المعالم السياحية التاريخية

السياحة,المستقبل الاقتصادي,الشمس,العالم,فنادق,حديقة الحيوانات,المدينة

السبت 29 فبراير 2020 - 03:00

صور| السياحة في بانكوك.. تعرف على أفضل الأماكن

سي لايف بانكوك عالم المحيط
سي لايف بانكوك عالم المحيط

بانكوك عاصمة تايلاند جنوب شرق اسيا واحدى اجمل مدن تايلاند السياحية تتمتع بالعديد من المعالم السياحية التاريخية القديمة والحديثة التي تتمتع بفن معماري رائع يجذب الاف السياح من مختلف انحاء العالم.



 

ويعرض «المستقبل الاقتصادي»، خلال التقرير التالي، أفضل الأماكن السياحية في بانكوك عاصمة تايلاند.

 

فنادق بانكوك خمس نجوم

تضم العاصمة بانكوك افخم فنادق تايلاند واجملها وتمتاز فنادق بانكوك بتنوعها وقدرتها على استيعاب اعداد كبيرة من الزوار سواء ممن يطلب الرفاهية والفخامة أو محدودي الميزانية.

 

 

معبد وات أرون

يعد معبد وات أرون أو معبد الفجر احد ابرز معالم السياحة في بانكوك والذي يستقطب السياح بأعداد كبيرة وهو عبارة عن معبد بوذي يتميز بجمال تصميمه حيث تنعكس اشعة الشمس عليه مع طلوعها فيشع لونه الذهبي بين ابنية بانكوك.

 

 

القصر الكبير

القصر الكبير احد اماكن السياحة في بانكوك وهو عبارة عن مجموعة من المباني وقد كان قصر ملوك تايلاند التاريخي يعود تاريخه الى القرن السابع عشر، يضم القصر معبد وتمثال بوذا بلون زمرّدي يعود الى القرن الرّابع عشر ويعد من اجمل اماكن سياحية في بانكوك.

 

 

سفاري وورلد بانكوك

عالم سفاري بانكوك Safari World من اجمل حدائق السفاري في تايلاند وأكبرها فهي تقع على مساحة تقدر بـ 190 هكتار وتضم الكثير من الحيوانات التي تعيش في بيئة مشابهة لسكنها الأصلي، يعتبر من اهم اماكن السياحة في بانكوك.

 

 

سيام بارك سيتي بانكوك

مدينة الالعاب سيام بارك سيتي siam park city من اهم الاماكن السياحية في بانكوك حيث تعتبر اكبر مدن الالعاب في بانكوك تحتوي على الكثير من الالعاب الترفيهية المميزة والالعاب المائية، تحوي أكبر بحر اصطناعي في العالم والعديد من احواض السباحة بأحجام مختلفة الى جانب زحاليق مائية مرتفعة جداً.

 
 

 

 
 
 

حديقة حيوانات دوسيت

من اهم الاماكن السياحية في بانكوك ، تعد حديقة الحيوانات دوسيت Dusit Zoo اقدم حديقة للحيوانات في تايلاند تقع في وسط العاصمة بانكوك وتضم أكثر من 1600 نوع منختلف من الحيوانات من مختلف أنحاء العالم.

 

 

 

سي لايف بانكوك عالم المحيط

سي لايف بانكوك عالم المحيط Sea Life Bangkok Ocean World يقع تحت مركز تسوق سيام باراجون في مدينة بانكوك تايلند وهو من اهم العجائب المائية في المدينة، يشمل الكثير من الحيوانات المثيرة للاهتمام تقدر بعدد 30.000 من المخلوقات مجموعة من أعماق مختلفة من جميع أنحاء العالم ويعتبر من اهم اماكن سياحية في بانكوك.

 

 

 

دريم ووردلد

مدينة العاب وترفيه تعتبر الاكبر في بانكوك تضم ثلاثة اقسام وهي دريم وورد بلازا ويحوي مدينة الحب وفانتازي لاند وتحوي مجسمات لعالم ديزني مثل الاقزام السبعة والاميرة النائمة وغيرها أما القسم الثالث فيضم عالم الثلج، تحوي دريم لاند العاب تناسب الصغار والكبار، تعتبر من اهم الاماكن السياحية في بانكوك.

 

 

 

 

حديقة لومبيني

تعتبر حديقة لومبيني Lumpini Park في بانكوك من افضل الاماكن السياحية في بانكوك فهي الملاذ لكثير من سكان المدينة حيث تقدم اتصال تام مع الطبيعة الخضراء بهوائها النقي والمناظر الخلابة والوان الزهور الجذابة.