رفض الفنان تامر حسني أن يكون بديلا للفنان محمد رمضان فى الفقرة الغنائية الخاصة بمباراة السوبر المصري المقرر

المستقبل الاقتصادي,الإمارات,فن,الأهلي,النادي الأهلي,السعودية,انستجرام,تامر حسني,كأس مصر,محمد رمضان,المصري,الدوري الممتاز,الخميس,حفل,السوبر المصري,الأهلي والزمالك,أبوظبي

الخميس 25 أبريل 2024 - 22:09

تامر حسنى يرفض إحياء حفل سوبر الأهلي والزمالك بدلا من محمد رمضان

تامر حسنى ومحمد رمضان
تامر حسنى ومحمد رمضان

رفض الفنان تامر حسني، أن يكون بديلا للفنان محمد رمضان، فى الفقرة الغنائية الخاصة بمباراة السوبر المصري المقرر إقامته في الإمارات بعد غد الخميس بين النادي الأهلي بطل الدوري الممتاز وغريمه التقليدي نادي الزمالك بطل كأس مصر.



وتقدم تامر حسني باعتذار إلى مجلس أبوظبي الرياضي بداعي انشغاله بالتحضير لإحياء حفل غنائى فى مدينة جدة السعودية يوم 27 فبراير الجاري على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بمشاركة المغني العالمى akon.

كان الفنان محمد رمضان، قد نشر تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، يرد فيه على استبعاده من إحياء حفل السوبر المصرى فى الإمارات والذى يقام الخميس القادم وذلك في أول تعليق له.

وقال محمد رمضان : كل الحُب والتقدير لدولة الإمارات حكومة وشعبًا تمنياتي بالنجاح والتوفيق لإتحاد كرة بلدي مصر وشركة بريزنتيشن .. يوم موفق إن شاء الله الأهلي والزمالك.

يأتي ذلك بعد ظهور سهيل العريفي رئيس اللجنة المنظمة للسوبر المصرى فى برنامج كل يوم يوضح فيه استبعاد محمد رمضان، مؤكدا أن محمد رمضان يحتاج إلى وقت أطول ولا يكفيه المدة المحددة للحفل ولذلك قررنا استبداله بمطرب آخر.

وكان محمد رمضان أعلن عبر حسابه على انستجرام عن إحيائه لحفل السوبر المصرى.