أعلنت إنجي حراز مدير عام الخدمات المصرفية الرقمية بالبنك الأهلي المصري عن إضافة خدمات كثيرة جديدة في الإصدار

الاستثمار,البورصة المصرية,البورصة,الأهلي,القروض,بنوك واستثمار,الخدمات المصرفية,الإنترنت البنكي,مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة,2022,اليوم,إكسترا نيوز

الجمعة 29 مارس 2024 - 13:28

إنجي حراز تُبرز مزايا الإصدار الجديد من تطبيق الموبايل والإنترنت البنكي من البنك الأهلي المصري

إنجي حراز مدير عام الخدمات المصرفية الرقمية بالبنك الأهلي المصري
إنجي حراز مدير عام الخدمات المصرفية الرقمية بالبنك الأهلي المصري

أعلنت إنجي حراز، مدير عام الخدمات المصرفية الرقمية بالبنك الأهلي المصري، عن إضافة خدمات كثيرة جديدة في الإصدار الجديد من تطبيق الموبيل والإنترنت البنكي، حيث تمت إضافة وثائق الاستثمار، حيث تتيح تلك الخدمة شراء وثائق الاستثمار أونلاين من إبليكيشن الموبيل أو الإنترنت البنكي.



وأضافت "حراز" خلال حوارها مع الإعلامي إسماعيل حماد، ببرنامج "بنوك واستثمار"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، مساء اليوم الأحد، أنه من ضمن الخدمات الجديدة هو الاستعلام عن الـ "iscore" دون الذهاب إلى أحد فروع البنك، بالإضافة إلى إمكانية التقديم على بطاقات الائتمان، أو القروض الشخصية.

وأشارت مدير عام الخدمات المصرفية الرقمية بالبنك الأهلي المصري، إلى إمكانية إجراء كافة التحويلات، سواء داخلية أو خارجية وشراء أو استرداد الشهادات الودائع، بالإضافة إلى دفع كافة الفواتير (كهرباء - تليفون – مياه).

 

  البورصة المصرية تستهل تعاملات الاثنين 19-9-2022 بتراجع جماعي

استهلت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الاثنين، بتراجع جماعي للمؤشرات وذلك بعدما أغلقت أمس على هبوط.   تراجع مؤشر "إيجي إكس 30" بنسبة 0.12% ليصل إلى مستوى 9751 نقطة، وهبط مؤشر "إيجي إكس 50" بنسبة 0.21% ليصل إلى مستوى 1852 نقطة، وانخفض مؤشر "إيجي إكس 30 محدد الأوزان" بنسبة 0.19% ليصل إلى مستوى 12044 نقطة، ونزل مؤشر "إيجي إكس 30 للعائد الكلي" بنسبة 0.19% ليصل إلى مستوى 4076 نقطة.   كما تراجع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجي إكس 70 متساوي الأوزان" بنسبة 0.11% ليصل إلى مستوى 2112 نقطة، وهبط مؤشر "إيجي إكس 100 متساوي الأوزان"، بنسبة 0.2% ليصل إلى مستوى 3030 نقطة.