قالت إنجي حراز مدير عام الخدمات المصرفية الرقمية بالبنك الأهلي المصري إن الرؤية الأساسية للبنك تتركز في تحق

البنك المركزي المصري,البنك الأهلي المصري,البنك المركزي,البنوك,التحول الرقمي,المصري,البنك الأهلي,الخدمات الرقمية,بنوك واستثمار,الخدمات المصرفية,اليوم,إكسترا نيوز

الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 15:28

إنجي حراز مع الإعلامي إسماعيل حماد: 3 أهداف رئيسية لـ «البنك الأهلي» لدعم التحول الرقمي

إنجي حراز مع الإعلامي إسماعيل حماد
إنجي حراز مع الإعلامي إسماعيل حماد

قالت إنجي حراز، مدير عام الخدمات المصرفية الرقمية بالبنك الأهلي المصري، إن الرؤية الأساسية للبنك تتركّز في تحقيق إسترتيجية الدولة للتوجّه نحو مجتمع أقل نقدية، وزيادة الثقافة المصرفية الرقمية للعملاء.



وأضافت "حراز" خلال حوارها مع الإعلامي إسماعيل حماد، ببرنامج "بنوك واستثمار"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، مساء اليوم الأحد، أن البنك الأهلي المصري داعم أساسي لمبادرات البنك المركزي المصري في المدفوعات الإلكترونية، والتوجهات العامة لمجتمع أقل اعتمادا على النقدية والشمول المالي.

وأكدت أن البنك الأهلي مؤسسة مصرفية، ومن أهم الركائز التي يتم الاعتماد عليها في السوق المصرفي وضع إستراتيجية واضحة ومحددة لها أهداف، ويتم العمل على تلك الأهداف، وتقسيمها إلى أجزاء؛ لتحقيق تلك الإستراتيجية.

وأشارت مدير عام الخدمات المصرفية الرقمية بالبنك الأهلي المصري، إلى إن الأهداف الأساسية التي يعمل عليها البنك للوصول إلى التحول الرقمي هي تخفيف الأعباء عن الفروع، وعن مركز الاتصال الهاتفي (خدمة العملاء) من خلال تنفيذ بعض المعاملات البنكية من خلال الخدمات الرقمية الإلكترونية دون الذهاب إلى فروع البنك.

وتابعت: إن من ضمن الأهداف هي تحسين تجربة العميل، وتنفيذ المعاملات بطريقة سهلة وآمنة للعملاء، لافتة أن الهدف الثالث  يكمن في أن البنك الأهلي المصري من أول البنوك التي تعمل على تقديم خدمات مصرفية رقمية متطورة وجديدة.