يعلن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر قائمة المنتخب النهائية للمعسكر المقبل الذي ينطلق 12 مارس الجاري ويتخ

مصر,الإمارات,منتخب مصر,محمد صلاح,ليفربول,الدوري الأوروبي,تونس,اتحاد الكرة,أفريقيا,محمد شريف,أمم أفريقيا

الإثنين 13 مايو 2024 - 11:50

حسام حسن يعلن قائمة منتخب مصر لدورة الإمارات الودية.. اليوم 

حسام حسن
حسام حسن

يعلن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر،  قائمة المنتخب النهائية للمعسكر المقبل الذي ينطلق 12 مارس الجاري، ويتخلله دورة دولية ودية في الإمارات بمشاركة نيوزلندا وكرواتيا وتونس.



ويعقد العميد مؤتمرا صحفيً اليوم، الأحد، لإعلان عن القائمة النهائية، بعدما  اختار الجهاز الفني لمنتخب مصر 7 لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس والذي يشهد مشاركة الفراعنة في دورة ودية بالإمارات واللاعبون هم: "محمد صلاح، أحمد حجازي، محمود حسن تريزيجيه، حمدي فتحي، مصطفي محمد، عمر مرموش، محمد شريف".

ويخوض منتخب مصر ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس بالإمارات، على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.

ويترقب مسئولو منتخب مصر بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، انضمام محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى لمعسكر الفراعنة المقبل بعد مشاركة الفرعون المصرى كبديل خلال مباراة فريقه ليفربول وسبراتا براج التشيكي في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وكان ليفربول الانجليزى قد طلب إعفاء من اتحاد الكرة ومنتخب مصر في خطاب رسمي اعفاء محمد صلاح من التواجد في معسكر منتخب مصر المقبل، وذلك بسبب التأهيل من الإصابة التي يعاني منها اللاعب في العضلة الخلفية منذ بطولة أمم أفريقيا.