بوادر أزمة تلوح في الآفق بين حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر بعض المطالبات من الأندية بترك اللاعبين الدوليين

مصر,منتخب مصر,كأس مصر,اتحاد الكرة,الاتحاد الدولي لكرة القدم,حسام حسن,كأس العالم,سيراليون,تصفيات كأس العالم,بوركينا فاسو,إثيوبيا,منتخب غينيا,جيبوتي

الإثنين 20 مايو 2024 - 16:54

بسبب مباريات كأس مصر.. أزمة بين الأندية وحسام حسن

حسام حسن
حسام حسن

بوادر أزمة تلوح في الآفق بين حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، بعض المطالبات من الأندية بترك اللاعبين الدوليين، للمشاركة في دور الـ32 من كأس مصر، حيث ينطلق المعسكر المقبل للفراعنة يوم 28 مايو الجاري، وهو نفس موعد انطلاق منافسات كأس مصر.



ويرفض الجهاز الفني للمنتخب، مشاركة اللاعبين الدوليين مع أنديتهم في منافسات دور الـ32 من كأس مصر، ويتمسك بانضمامهم للمعسكر المقبل، حيث يرغب حسام حسن في الوقوف على جاهزية اللاعبين للمباراتين المقبلتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

مواعيد مباريات منتخب مصر مع  بوركينا فاسو وغينيا بيساو

وتلقى اتحاد الكرة خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم بتحديد مواعيد مباريات منتخب مصر في شهر يونيو، حيث يستضيف منتخب بوركينا فاسو7 يونيو بالقاهرة فى إطار مباريات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، بينما يواجه غينيا بيساو يوم 10 يونيو بملعب الأخير.

ويقع منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى، إلى جانب كل من إثيوبيا وبوركينا فاسو، وغينيا بيساو، وسيراليون، وجيبوتي، وبعد انتهاء أول جولتين يتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، بعدما فاز على جيبوتي بسداسية دون رد، وفي الجولة الثانية انتصر على سيراليون بهدفين دون رد.

وكانت مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لـ تصفيات كأس العالم شهدت تعادل سيراليون مع إثيوبيا سلبياً وأيضاً انتهت مباراة بوركينا فاسو مع غينيا بيساو بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وفاز منتخب غينيا بيساو على جيبوتي بالجولة الثانية، بهدف دون رد، ليرتقي إلى المركز الثاني بـ 4 نقاط، وفاز منتخب بوركينا فاسو على إثيوبيا بالجولة الثانية بهدفين دون رد، ليتقاسم وصافة المجموعة مع غينيا بيساو.