يقدم بنك الكويت الوطني مصر لعملائه من حاملي البطاقات الائتمانية الذي يمكنك من السفر والتمتع بقضاء عطلة ساحر

مصر,السيارات,بنك الكويت الوطني,أخبار البنوك,بنوك وتمويل,العالم,بطاقات الدفع,الفنادق,الخدمات,بطاقة NBK,برنامج مايلز لحاملي بطاقات ائتمان بنك الكويت الوطني,برنامج مايلز لحاملي بطاقات ائتمان,برنامج مايلز

اعلى هيدر ١٣٤١. في 493
الجمعة 18 يونيو 2021 - 02:23

تفاصيل برنامج مايلز لحاملي بطاقات ائتمان بنك الكويت الوطني

يقدم بنك الكويت الوطني – مصر لعملائه من حاملي البطاقات الائتمانية، الذي يمكنك من السفر والتمتع بقضاء عطلة ساحرة مع إمكانية الحصول على مكافآت مقابل قيامك بالتسوّق باستخدام بطاقة NBK Platinum Mastercard الائتمانية سواء كنت موجوداً داخل الأراضي المصرية أو خارجها.



تفاصيل البرنامج:

متاح لحاملي بطاقة NBK Platinum Mastercard وبطاقة الذهبي NBK Mastercard الائتمانية، وبطاقة NBK World Mastercard الائتمانية.

عند استخدام بطاقة الذهبي NBK Platinum Mastercard الائتمانية لأول مرة، ستحصل على عدد من نقاط مايلز يعادل ما ستحصل عليه مقابل صرف مبلغ بقيمة 100 جنيه مصري؛ وعلى عدد من نقاط مايلز يعادل ما ستحصل عليه مقابل صرف مبلغ بقيمة 200 جنيه مصري عند استخدام بطاقة الخدمات المصرفية المميزة NBK Platinum الائتمانية لأول مرة، وعلى عدد من نقاط مايلز يعادل ما ستحصل عليه مقابل صرف مبلغ بقيمة 250 جنيها مصريا عند استخدام بطاقة NBK World Mastercard الائتمانية لأول مرة؛ وذلك بغض النظر عن قيمة العملية الشرائية التي تقوم بها لأول مرة على أي من هذه البطاقات.

احصل على 2 نقاط مايلز من NBK مقابل كل 1 جنيه مصري تنفقه محلياً أو دولياً باستخدام بطاقة الذهبي Platinum Mastercard؛ وعلى 2.25 نقاط مايلز NBK مقابل كل 1 جنيه مصري تنفقه محلياً أو دولياً باستخدام بطاقة الخدمات المصرفية المميزة Platinum؛ وعلى 2.5 نقاط مايلز من NBK مقابل كل 1 جنيه مصري تنفقه محلياً أو دولياً باستخدام بطاقة World Mastercard.

يمكنك كسب نقاط مايلز من NBK تلقائياً على جميع المشتريات والمعاملات عبر الإنترنت بغض النظر عن المبلغ المدفوع وأين قمت بإنفاقه، مع خيار استبدالها كما يلي:

تذاكر سفر مع أكثر من 800 شركة طيران مشاركة (تشمل كبرى شركات الطيران وشركات الطيران المنخفضة التكلفة) حجوزات الفنادق في أكثر من 150،000 فندق حول العالم

استئجار السيارات من أفضل شركات تأجير السيارات العالمية

خيار الاسترجاع النقدي

يتم تسجيلك في البرنامج تلقائياً إذا كنت من حاملي بطاقة NBK Platinum Mastercard الائتمانية، بطاقة الذهبي NBK Mastercard الائتمانية، أو بطاقة NBK World Mastercard الائتمانية.

الشروط:

يبقى رصيد نقاط مكافآت من NBK صالحاً لفترة تتراوح بين 24 و36 شهراً من تاريخ عملية الشراء.

يمكن استخدام النقاط للدفع الجزئي، أي أنه يحق لك استخدام نقاط مكافآت من NBK لدفع جزء من قيمة الفاتورة ومن ثم دفع الجزء المتبقي وكأنك تقوم بعملية شراء عادية باستخدام بطاقتك الائتمانية، بطاقة السحب الآلي أو نقداً.

نقاط مكافآت من NBK غير قابلة للاسترجاع أو الاسترداد في حال استخدامها.

يتم استثناء العملاء المتأخرين عن دفع مستحقات البطاقة الائتمانية من خدمة الاستبدال الفوري للنقاط إلى أن يقوموا بسداد المبلغ المستحق عليهم.

يتم اكتساب النقاط على أساس نسبة الخصم المقدمة وكذلك الحد الأدنى للإنفاق.

لا يمكن استخدام قسائم مكافآت من NBK منتهية الصلاحية.