يعد شهر رمضان هو موسم الدراما المصرية والعربية ويتهافت النجوم على تقديم أعمال ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.وي

رمضان 2023,مسلسلات رمضان 2023,مسلسل عملة نادرة,مسلسل بابا المجال,مسلسل سوق الكانتو,جعفر العمدة,علاقة مشروعة,مسلسل ستهم,مسلسل كشف مستعجل,مسلسل الصفارة,مسلسل جميلة,مسلسل 1000 حمد الله على السلامة,مسلسل سره الباتع,إكس لانس

السبت 20 أبريل 2024 - 03:03

مواعيد وقنوات عرض مسلسلات رمضان 2023.. أبرزها جعفر العمدة وضرب نار والكتيبة 101

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

يعد شهر رمضان، هو موسم الدراما المصرية والعربية، ويتهافت النجوم على تقديم أعمال ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.



ويشهد شهر رمضان 2023، العديد من الأعمال الفنية الرائعة للعديد من النجوم أبرزها رسالة الأمام للفنان خالد النبوي، وسوق الكانتو لأمير كرارة، وجعفر العمدة للفنان محمد رمضان، وضرب نار لأحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز.

ويقدم "المستقبل الاقتصادي"، مواعيد و قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023، كما يلي:ـ 

 

 "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان

ويجسد محمد رمضان، شخصية جعفرة العمدة، الذي يمتلك شركة مقاولات، ومتزوج من 4 خلال أحداث العمل وهم «مي كساب، وإيمان العاصي، وزينة، ومنة فضالي».

أبطال «جعفر العمدة» ضمن مسلسلات رمضان 2023 

مسلسل «جعفر العمدة» بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمي، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

قنوات عرض «جعفر العمدة»  ضمن مسلسلات رمضان 2023 

ويعرض مسلسل «جعفر العمدة»  ضمن مسلسلات رمضان 2023، عبر  قنوات dmc خلال شهر رمضان 2023.

مواعيد عرض «جعفر العمدة»   

ويعرض مسلسل «جعفر العمدة»  ضمن مسلسلات رمضان 2023، عبر  قنوات dmc خلال شهر رمضان 2023، في الساعة 10:15 مساء وتأتي الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباحا والإعادة الثانية الساعة 9:45 صباحا، والإعادة الثالثة 4:30 عصرا.

 

"تحت الوصاية" للنجمة منى زكي

تدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي، حول سيدة تواجهة الحياة بمفردها بعد فقدان زوجها، مما يعرضها إلى ضغوط من أقاربها، وتظهر منى زكي في هذه الشخصية باسم "حنان" الذي تمتلك مركب وتعمل عليها ولديها طفل صغير يبلغ من العمر تسعة أعوام، وتدفع الظروف حنان إلى التنكر في زي رجل من أجل مواجهة أعباء الحياة.

مسلسلات رمضان 2023.. أبطال مسلسل تحت الوصاية

ويشارك في بطولة مسلسل تحت الوصاية الذي سيعرض خلال شهر رمضان، ومن مسلسلات رمضان 2023 عدد من النجوم  برفقة منى زكي كل من نسرين أمين، أحمد خالد صالح، دياب، نسرين أمين، خالد صالح، خالد كمال، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

قنوات عرض "تحت الوصاية" ضمن مسلسلات رمضان 2023

ويعرض مسلسل "تحت الوصاية"  ضمن مسلسلات رمضان 2023، عبر  قنوات dmc خلال شهر رمضان 2023، في النصف الثاني من رمضان.

 

"رسالة الإمام" بطولة خالد النبوي

يتناول العمل مسلسل رسالة الإمام سيرة الإمام الشافعي، أحد أشهر علماء الفقه والتفسير، وكان المسلسل يحمل اسم الإمام الشافعي، وتم استبداله وتغييره إلى رسالة الإمام.

أبطال «رسالة الإمام» ضمن مسلسلات رمضان 2023

«رسالة الإمام» بطولة خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، حمزة العيلي، خالد أنور، أحمد الرافعي، سلمى أبوضيف، خالد القيش، فرح بسيسو، محمد العمروسي، تأليف محمد هشام عبية، إخراج ليث حجو.

قنوات عرض «رسالة الإمام»

ويعرض مسلسل «رسالة الإمام» للفنان خالد النبوي، في السباق الرمضاني 2023، عبر قنوات الحياة، وdmc وcbc، ومنصة watch it، كما يعرض خارج مصر على قناة الظفرة.

مواعيد عرض «رسالة الإمام»

ويعرض مسلسل «رسالة الإمام» للفنان خالد النبوي، في السباق الرمضاني 2023، على شاشة قناة dmc الساعة 6:30 مساء، والإعادة الأولى الساعة 6 صباحا والإعادة الثانية الساعة 11 صباحا، ومنصة watch it، كما يعرض خارج مصر على قناة الظفرة.

 

مسلسل جميلة

تدور أحداث مسلسل «جميلة» حول مجموعة من القضايا الاجتماعية والصراعات من خلال سرد الأسرار الخاصة بحياة بطلة، حيث تدخل النجمتان ريهام حجاج وعبير صبري في العديد من الصراعات.

أبطال مسلسل جميلة

يشارك في بطولة مسلسل جميلة : ريهام حجاج، عبير صبري، يسرا اللوزى، وأحمد وفيق، وأحمد الشامي، وهانى عادل، وهشام إسماعيل، ونبيل عيسى، ورحمة حسن، ورحاب حسين، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

قنوات عرض مسلسل جميلة

ومن المقرر أن يعرض مسلسل «جميلة» عبر ثلاث قنوات في شهر رمضان المبارك، وهم قناة cbc، قناة on، وأيضا يتم عرضه على منصة watch it.

مواعيد عرض مسلسل جميلة

ومن المقرر أن يعرض مسلسل «جميلة» عبر ثلاث قنوات في شهر رمضان المبارك، وهم قناة cbc، قناة on، يوميا في شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة 6:15 بعد صلاة المغرب، ويعاد في تمام الساعة 8:30 صباحا.

 

"الصفارة" بطولة أحمد أمين

ويقدم أحمد أمين في "مسلسل الصفارة"، شخصية فؤاد وهو مرشد سیاحي یسرق من أحد سكان سیوة قطعة أثریة فرعونیة، وهي صفارة الملك توت.

أبطال الصفارة ضمن مسلسلات رمضان 2023

ويجمع مسلسل الصفارة لأحمد أمين، كل من طه دسوقي وآية سماحة، ومحمود البزاوي، ومحمد رضوان، وإنعام سالوسة، وماريا أسامة نجمة برنامج الدوم، وهو من تأليف ورشة كتابة سارة هجرس وشريف عبد الفتاح، ومن إخراج علاء إسماعيل.

قنوات عرض الصفارة ضمن مسلسلات رمضان 2023 

ويعرض مسلسل الصفارة ضمن مسلسلات رمضان 2023، عبر  قنوات dmc خلال شهر رمضان 2023.

مواعيد عرض الصفارة

ويعرض مسلسل الصفارة ضمن مسلسلات رمضان 2023، عبر  قنوات dmc خلال شهر رمضان 2023، الساعة 7:45 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 2:15 ظهرا.

 

"سوق الكانتو" بطولة أمير كرارة ومي عز الدين

تدور أحداث مسلسل «سوق الكانتو» في إطار اجتماعي درامي، حول منطقة شعبية تدعى سوق الكانتو وهو القماش، ليقع شاب في حب فتاة يونانية وتتوالى الأحداث في حقبة زمنية ترجع لفترة الخمسينات.

أبطال مسلسل "سوق الكانتو" ضمن مسلسلات رمضان 2023

ومسلسل سوق الكانتو من انتاج سينرجي تامر مرسي، واخراج حسين المنباوي، وتأليف هاني سرحان، ومدير تصوير اسلام عبد السميع و مهندس الديكور أحمد عباس صابر و اشراف الانتاج حسام شوقي ومنتج فني فتحي إسماعيل.

قنوات عرض "سوق الكانتو" ضمن مسلسلات رمضان 2023

ومن المقرر عرض مسلسل “سوق الكانتو” خلال شهر رمضان الكريم، على قناة DMC في ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

مواعيد عرض "سوق الكانتو" 

ومن المقرر عرض مسلسل “سوق الكانتو” خلال شهر رمضان الكريم، على قناة DMC في ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، في الساعة 9 مساءا، بينما تأتي الإعادة الأولى الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهرا.

 

"علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال

ويكافح ياسر جلال في "علاقة مشروعة" المقرر بثه ضمن مسلسلات رمضان 2023 ،فكرة الزواج الثاني وأثره السلبي على الأسرة والطفل وكذلك العنف ضد المرأة. 

أبطال مسلسل "علاقة مشروعة" ضمن مسلسلات رمضان 2023

مسلسل علاقة مشروعة من بطولة مي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم وبسنت شوقي وميمي جمال وعدد من الفنانين الآخرين تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي ، ويتألف العمل من 15 حلقة.  

قنوات عرض مسلسل "علاقة مشروعة"

ويعرض مسلسل "علاقة مشروعة" للنجم ياسر جلال على قناتى الحياة وdmc، بالإضافة إلى منصة watch it الإلكترونية، خلال الموسم الرمضانى المقبل 2023، وهو مسلسل اجتماعي مكون من 15 حلقة، في الساعة 11:30 مساء والإعادة 8:30 صباحا على قناة dmc، ليعرض مسلسل «كشف مستعجل» في الجزء الثاني من رمضان في نفس المواعيد.

 

 

الكبير أوي 7 

ويشارك في مسلسل "الكبير أوي 7" بجانب أحمد مكي، رحمة أحمد، ومحمد سلام، بيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ومصطفى غريب، وحاتم صلاح، وعبدالرحمن ظاظا، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

قنوات عرض مسلسل "الكبير أوي 7"

ومن المقرر عرض مسلسل "الكبير أوي 7" على قناة ON  خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى عرضه عبر منصة Watch it.

مواعيد عرض مسلسل "الكبير أوي 7"

ومن المقرر عرض مسلسل "الكبير أوي 7" على قناة ON  خلال شهر رمضان، في تمام الساعة 6:10 بعد أذان المغرب مباشرة، ويتم إعادته الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، 6:30 صباحا، بالإضافة إلى عرضه عبر منصة Watch it.

 
 

ضرب نار لأحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

يعرض مسلسل "ضرب نار" في شهر رمضان 2023 على قناة أون الفضائية، وقناة أون دراما.

يشارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" بجانب ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي نخبة من أبرز نجوم التمثيل في مصر ومنهم: ماجد المصري، وسهير المرشدي، وهدى الإتربي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وتامر نبيل، وتيسير عبدالعزيز، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري. 

قنوات عرض مسلسل "ضرب نار"  

ومن المقرر عرض مسلسل "ضرب نار"  على قناة ON  خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى عرضه عبر منصة Watch it.

مواعيد عرض مسلسل "ضرب نار"  

ومن المقرر عرض مسلسل "ضرب نار"  على قناة ON وذلك في الثامنة والثلث مساءً، والاعادة على قناة ON دراما في الـ 12:15صباحا خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى عرضه عبر منصة Watch it.

 

سره الباتع 

يضم مسلسل "سره الباتع" أكثر من 70 نجما، أبرزهم حسين فهمي، شمس الكويتية، حنان مطاوع، أحمد فهمي، السوري نضال نجم، أحمد السعدني، بيومي فؤاد، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عايدة رياض، ريم مصطفى، عمرو عبدالجليل، نجلاء بدر، خالد أنور، هدى الأتربي، هالة صدقي، التونسية رانيا التومي، ووضع الموسيقار راجح داوود الموسيقى التصويرية للعمل.

قنوات عرض مسلسل  "سره الباتع" ضمن مسلسلات رمضان 2023

ويعرض مسلسل سره الباتع ضمن مسلسلات رمضان 2023، عبر قناة الحياة وقناة أون تي في، حتى الآن، ويعتمد مسلسل سره البتاع على البطولة الجماعية.

مواعيد عرض مسلسل  "سره الباتع"  

ويعرض مسلسل سره الباتع ضمن مسلسلات رمضان 2023، عبر قناة الحياة وقناة أون تي في، حتى الآن، ويعتمد مسلسل سره البتاع على البطولة الجماعية، الساعة الـ10مساء على قناة الحياة، والساعة الـ 11:30 على قناة أون.

 

مسلسل «الكتيبة 101»

تدور أحداث المسلسل، حول الكتيبة 101، وكيف نجحت في التصدي للتكفيريين داخل سيناء.

أبطال مسلسل «الكتيبة 101»

مسلسل "الكتيبة 101" تشارك في بطولته نخبة من النجوم، في مقدمتها عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد صلاح حسني كضيف شرف، وفاء عامر، خالد الصاوي، وهو من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح.

قنوات عرض مسلسل «الكتيبة 101»

ومن المقرر عرض مسلسل "الكتيبة 101" على قناة ON وقناة المحور خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى عرضه عبر منصة Watch it.

مواعيد عرض مسلسل «الكتيبة 101»

ومن المقرر عرض مسلسل "الكتيبة 101"، حصريا عبر شبكة قنوات on، في تمام الساعة 7 مساءا، بالإضافة الي عرضه على منصة watch it الإلكترونية.

 

مسلسل "رشيد" ريهام عبدالغفور ومحمد ممدوح

تشارك الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان محمد ممدوح، ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023 المقبل، بمسلسل "رشيد".

ويدور مسلسل رشيد  في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الجريمة، حيث يُتهم محمد ممدوح في جريمة قتل خلال الأحداث. 

أبطال مسلسل رشيد 

مسلسل رشيد من بطولة محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، فيما يظهر صلاح عبد الله وهالة صدقي كضيفي شرف، والعمل من إخراج مي ممدوح شقيقة محمد ممدوح في أولى تجاربها الإخراجية.

قنوات عرض مسلسل رشيد 

ويعرض  مسلسل رشيد ضمن مسلسلات رمضان 2023، عبر قنوات  MBC masr ومنصة Shahid الرقمية.

مواعيد عرض مسلسل رشيد 

ويعرض  مسلسل رشيد ضمن مسلسلات رمضان 2023، عبر قنوات  MBC masr في تمام الساعة الـ 11 مساء، ومنصة Shahid الرقمية.

 

"كامل العدد"

وتدور أحداث مسلسل كامل العدد حول "ليلى تيمور" التي تعيش قصة حب، وفي الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج في سن صغير، لنكتشف مفاجآت عديدة تخص أطفالها وحياتها الزوجية.

قنوات عرض مسلسل كامل العدد لدينا الشربيني

ومن المقرر عرض مسلسل كامل العدد للفنانة دينا الشربيني، ضمن مسلسلات رمضان 2023، عبر قنوات إم بي سي mbc، كما سيتم عرضه من خلال منصة شاهد الإلكترونية.

 

"رمضان كريم" الجزء الثاني

وتدور قصة مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني حول بعض المشاكل التي تتعرض لها الأسر البسيطة من داخل بعض الأماكن البسيطة، لتأتي الأحداث مغلفة بروحانيات الشهر المبارك.

قنوات عرض مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

ومن المقرر أن يذاع مسلسل رمضان كريم 2 على عدد مختلف من القنوات الفضائية، مثل شاشة قناة المحور حصريًا، وكذلك قناة بانوراما دراما التي تعمل على إذاعة عدد مختلف من مسلسلات رمضان في كل عام.

ومن المتوقع عرض المسلسل على شبكة قنوات النهار، وباقة متنوعة من القنوات العربية والخليجية، ليتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة.

مواعيد عرض مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

ومن المقرر أن يذاع مسلسل رمضان كريم 2 على قناة النهار، وذلك الساعة الـ 7 مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة ستكون في تمام الساعة الواحدة فجرا.

 

مسلسل تغيير جو

تقدم الفنانة منة شلبي، دور جديد لها من خلال مسلسلها "تغيير جو"، التي تنافس بها ضمن مسلسلات رمضان 2023.

وتجسد منة شلبي شخصية فتاة تدعى "شريفة"، التي تتعرف على دكتور جامعي يجسد شخصته النجم إياد نصار.

قنوات عرض تغيير جو

يعرض مسلسل تغيير جو على شاشة قناة mbc مصر، ومنصة شاهد الإلكترونية، خلال موسم مسلسلات رمضان 2023، في النصف الثاني من رمضان.

 

«ستهم» ضمن مسلسلات رمضان 2023

مسلسل «ستهم»، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبدالحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجارب الظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

قوات عرض "ستهم" لروجينا

من المقرر عرض مسلسل “ستهم” في مصر بشكل حصري على شبكة تليفزيون “النهار”، بالإضافة إلى إحدى القنوات المشفرة. 

وحصلت كل من قنوات روتانا دراما وlbc اللبنانية على حق عرض مسلسل “ستهم”.

مواعيد عرض "ستهم" لروجينا

من المقرر عرض مسلسل “ستهم” في مصر بشكل حصري على شبكة تليفزيون “النهار”، في تمام الساعة 11 مساء.

وحصلت كل من قنوات روتانا دراما وlbc اللبنانية على حق عرض مسلسل “ستهم”. 

 

مسلسل مذكرات زوج لطارق لطفي

يجسد طارق لطفي،في مسلسل مذكرات زوج، شخصية زوج وأب يتعرض لبعض المواقف الطريفة في حياته.

قنوات عرض مذكرات زوج ضمن مسلسلات رمضان 2023 

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل  مذكرات زوج، للفنان طارق لطفي، ضمن مسلسلات رمضان 2023، عبر شاشات قناة سي بي سي وقناة سي بي سي دراما.

مواعيد عرض مذكرات زوج  

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل  مذكرات زوج، للفنان طارق لطفي، ضمن مسلسلات رمضان 2023، حصريا على قناة cbc، في تمام الساعة 8:45 مساءا، وتعاد في تمام 2:45 بعد منتصف الليل، وتعاد في اليوم التالية في تمام 2:45 ظهرا.

 

مسلسل "الأجهر"

ينافس النجم عمرو سعد، في موسم مسلسلات رمضان 2023، بمسلسل جديد يحمل اسم "الأجهر"، والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم.

وتدور أحداث "الأجهر"، لعمرو سعد الذي ينافس به في موسم مسلسلات رمضان 2023،  في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها عمرو سعد الذي يجسد دور شاب خارج على القانون نشأ في إصلاحية بسبب قتل والدته، ورغم ظروفه الصعبة يمتلك صفات نبيلة كما أنه عاشق للذهب والماس ويتاجر فيهم.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل "الأجهر"

يعرض مسلسل "الأجهر" حصريا على شاشة "mbc مصر" ومنصة "شاهد".

 

«جت سليمة» لدنيا سمير غانم

تعود الفنانة دنيا سمير غانم، لموسم رمضان 2023، بمسلسل «جت سليمة» الذي يتكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

وغابت دنيا سمير غانم عن موسم رمضان، خلال المواسم الثلاثة الماضية، منذ تقديم مسلسل  «بدل الحدوتة 3» الذي تم عرضه في شهر رمضان 2019.

قنوات عرض جت سليمة دنيا سمير غانم

ويعرض مسلسل جت سليمة حصريًا عبر شاشة قناة cbc وART حكايات ضمن مسلسلات رمضان 2023، وأيضا على منصة watch it و«شاهد vip».

 

«إكس لانس» لمحمد سعد

عاد الفنان محمد سعد، ليطل على جماهيره بعمل درامي كوميدي أخر بعد غياب طويل، يحمل اسم "إكس لانس"، ضمن مسلسلات رمضان 2023.

ويقدم محمد سعد ، في مسلسل إكس لانس ضمن مسلسلات رمضان 2023، شخصية «الحناوي» التي سبق وقدمها في فيلم «كركر» عام 2007.

قنوات عرض إكس لانس ضمن مسلسلات رمضان 2023

ومن المقرر أن يعرض مسلسل إكس لانس خلال شهر رمضان 2023 المقبل، عبر قناة المحور الفضائية المصرية، ضمن مسلسلات رمضان 2023.

 

"عملة نادرة"

تخوض الفنانة نيللي كريم، الموسم الرمضاني، بدور جديد تمثل فيها المرأة الصعيدية للمرة الأولى، من خلال مسلسل "عملة نادرة"، ضمن مسلسلات رمضان 2023.

وتقدم نيللي كريم من خلاله الدراما الصعيدية للمرة الأولى، إذ تخوض خلال العمل حربا شرسا مع أهل زوجها، بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها.

قنوات عرض مسلسل عملة نادرة ضمن مسلسلات رمضان 2023 

من المقرر عرض مسلسل "عملة نادرة"، عبر قناة سي بي سي «cbc» ضمن مسلسلات رمضان 2023 ، خلال أيام شهر رمضان الكريم.

مواعيد عرض مسلسل عملة نادرة

من المقرر عرض مسلسل "عملة نادرة"،  حصريا على شبكة قنوات cbc، يوميا في تمام الساعة 7:30 مساءً، والاعادة في تمام الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، وفي الساعة 1:30 من ظهر اليوم التالي.

 

مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

تشارك النجمة يسرا في موسم مسلسلات رمضان 2023، بمسلسل جديد يحمل اسم "1000 حمد الله على السلامة".

وتجسد الفنانة يسرا دور الدكتورة سميحة جاهين السويسي، دكتورة الإعلام المهاجرة مع أسرتها منذ فترة طويلة لكندا.

قنوات عرض مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل 1000 حمد الله على السلامة بطولة النجمة يسرا   على قناة cbc وcbc drama ومنصة watch it الرقمية.

مواعيد عرض مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل 1000 حمد الله على السلامة بطولة النجمة يسرا على قناة cbc  في تمام الساعة 9:45 مساء، ومنصة watch it الرقمية.

 

مسلسل  "حرب" أخر 10 أيام من الشهر الكريم

يدخل النجمان أحمد السقا ومحمد فراج المارثون الدرامي مسلسلات رمضان 2023، من خلال مسلسل "حرب" المكون من 10 حلقات، إنتاج شركة سينرجى ونشر كل من النجم أحمد السقا والمؤلف هانى سرحان عبر حسابتهم بمواقع التواصل الاجتماعى، بوستر المسلسل ومن المقرر عرضه فى آخر 10 أيام من شهر رمضان.

قنوات عرض “حرب” ضمن مسلسلات رمضان 2023

ومن المقرر أن يعرض مسلسل حرب بطولة كل من أحمد السقا ومحمد فراج ومن إنتاج المتحدة، على شاشة قنوات أون وأون دراما.

 

مسلسل  "تلت التلاتة" 

تشارك الفنانة غادة عبدالرازق، ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، بمسلسل "تلت التلاتة".

ويتكون من 15 حلقة فقط، وإلى الآن يستأنف أبطال العمل تصوير مشاهدهم، للانتهاء من التصوير قبل رمضان، حيث تحدد عرض المسلسل في النصف الثاني من الشهر الكريم.

قنوات عرض  "تلت التلاتة"

مسلسل تلت التلاتة يعرض أحداثه للنجمة غادة عبد الرازق، عبر قناتي النهار، وقناة المحور، وذلك خلال شهر رمضان عام 2023.

 

مسلسل "وعود سخية"

تواصل الفنانة حنان مطاوع تصوير دورها ضمن أحداث مسلسل "وعود سخية"، ضمن مسلسلات رمضان 2023بالماراثون الرمضاني القادم.

وكشفت حنان مطاوع،  أن مسلسل وعود سخية تدور أحداثه في إطار 15 حلقة فقط، ومن المقرر عرضه خلال في النصف الاول من شهر رمضان الكريم. 

قنوات عرض "وعود سخية"

ومن المقرر عرض مسلسل "وعود سخية" للفنانة حنان مطاوع، عبر قناة "القاهرة والناس"،  وذلك خلال موسم مسلسلات رمضان 2023.

موعد عرض "وعود سخية"

ومن المقرر عرض مسلسل "وعود سخية" للفنانة حنان مطاوع، علي النهار الساعه 11 مساء والإعادة 1 صباحا، وذلك خلال موسم مسلسلات رمضان 2023.

 

مسلسل "بابا المجال"

يقدم النجم مصطفى شعبان، دور جديد في مسلسله "بابا المجال"، ضمن مسلسلات رمضان 2023.

تدور أحداث مسلسل «بابا المجال» حول شخصية تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى أصبح «بابا المجال»، وأحد أقوى التجار في منطقته، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله، وكل ذلك في إطار درامي لا يخلو من الإثارة والأكشن.

قنوات عرض "بابا المجال"

ويعرض مسلسل بابا المجال في موسم مسلسلات رمضان 2023، عبر قناة النهار بشكل حصري وذلك بجانب عرض مسلسل بابا المجال على منصة واتش ات - watch it الأصلية.

أبطال مسلسل بابا المجال ضمن مسلسلات رمضان 2023

ويشارك مع مصطفى شعبان في مسلسل «بابا المجال»، مجموعة كبيرة من النجوم، منهم سوسن بدر، باسم سمرة، جومانا مراد، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، فرح يوسف، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك.

مواعيد عرض "بابا المجال"

ويعرض مسلسل بابا المجال في موسم مسلسلات رمضان 2023، عبر قناة النهار بشكل حصري عند الـ 10مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك بجانب عرض مسلسل بابا المجال على منصة واتش ات - watch it الأصلية.

 

مسلسل «حضرة العمدة» لروبي 

تجسد روبى خلال أحداث مسلسل «حضرة العمدة» أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، ضمن مسلسلات رمضان 2023.

ويضم مسلسل «حضرة العمدة» بطولة روبي، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبدالله وأحمد بدير، دينا، ومحمد محمود عبدالعزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

قنوات عرض مسلسل «حضرة العمدة»

ويعرض مسلسل «حضرة العمدة» للفنانة روبي،  ضمن مسلسلات رمضان 2023، عبر قنوات  cbc، وقناة الحياة.

مواعيد عرض مسلسل «حضرة العمدة»

ويعرض مسلسل «حضرة العمدة» للفنانة روبي، ضمن مسلسلات رمضان 2023، عبر  قناة الحياة،  يوميا في تمام الساعة 8:15 مساءً، والإعادة 2:30 صباحا، و10:30 صباحا، و4:30 مساء.

 

مسلسل المداح 3

يشارك النجم حمادة هلال، بالجزء الثالث من مسلسله «المداح 3» ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا عند عرض الجزء الأول والثاني منه في الموسمين الرمضانيين الماضيين.

وينتظر الجمهور المصري والعربي عرض «المداح 3» والذي يصور حمادة هلال مشاهده حاليًا، في بيروت، ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

قنوات عرض المداح 3

وأعلنت قناة MBC مصر عن عرض الجزء الثالث من المسلسل والذي يحمل اسم «المداح - أسطورة العشق» في موسم مسلسلات رمضان 2023. 

 مواعيد عرض المداح 3

وأعلنت قناة MBC مصر عن عرض الجزء الثالث من المسلسل والذي يحمل اسم «المداح - أسطورة العشق» في موسم مسلسلات رمضان 2023، ويعرض المسلسل في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد في الثانية 12 صباحا.

كما سيتم عرض «المداح 3» عبر منصة شاهد.

 
 

مسلسل "كشف مستعجل"  

وتدور أحداث مسلسل «كشف مستعجل» في إطار كوميدي خفيف، وسط حالة غموض حول عدد من الجرائم الجنائية، التي يتورط بها أبطال العمل، وسط مواقف كوميدية إنسانية، ومفاجآت عديدة خلال الحلقات.

أبطال مسلسل "كشف مستعجل" مسلسلات رمضان 2023

ويشارك في بطولة المسلسل كشف مستعجل نخبة من النجوم أبرزهم: محمد عبد الرحمن، ومصطفي خاطر، هنادي مهنا، إيمي طلعت زكريا، إلهام وجدي، محمد لطفي، ومحمد علي رزق، إضافة إلى الفنانة القديرة ميمي جمال، والفنان القدير أشرف عبد الغفور، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي.

قنوات عرض مسلسل كشف مستعجل 

يمكنك متابعة أحداث مسلسل كشف مستعجل بطولة مصطفى خاطر، وهنادي مهنا، على عدد من القنوات الفضائية منها الحياة، والحياة دراما.

وتستطيع متابعة المسلسل على قناتي Dmc، ودي أم سي دراما في الإعادة إذا لم تتمكن من مشاهدة الحلقة في الوقت الحصري لها، أو من خلال المنصة الإلكترونية watch it.